رسمياً.. ليفربول يعلن تعثر انضمام صلاح لمنتخب مصر

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

أرسل نادي ليفربول الإنجليزي خطاباً رسمياً للإتحاد المصري لكرة القدم ليعلن تعثر إنضمام الفرعون، محمد صلاح، لمنتخب مصر في معسكر سبتمبر المقبل استعداداً لخوض مبارتي أنجولا والجابون.

ليفربول يعلن تعثر انضمام صلاح لمنتخب مصر

واعتذر نادي ليفربول للاتحاد المصري لكرة القدم بسبب رفضه لانضمام محمد صلاح لمنتخب مصر بسبب قيود الحجر الصحي للاعبين عند العودة من جديد إلى إنجلترا بالرغم من أن تلك الماراتين مدرجين في الأجندة الدولية للفيفا.

ومن المقرر إقامة معسكر منتخب مصر في سبتمبر القادم استعداداً لمبارتي أنجولا والجابون ضمن التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2022.

وبسبب القيود الإحترازية لفيروس كورونا في إنجلترا فأن صلاح في حال الانضمام لمنتخب مصر سوف يتوجب عليه الخضوع للحجر الصحي لمدة 10 أيام فور وصوله إلى إنجلترا من جديد.

ولهذة الأسباب لا يرفض نادي ليفربول انضمام محمد صلاخ لمنتخب مصر بسبب الحاجة إلى خدمات اللاعب خلال الفترة القادمة.

واستطاع محمد صلاح أن يحرز هدف ويصنع هدفين في أول مبارتين له مع ليفربول يف بطولة الدوري الإنجليزي.

وسوف يواجه منتخب مصر نظيره أنجولا في القاهرة ضمن الجولة الأولى من التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم عام 2022، ثم يسافر إلى فرانسفيل لمواجهة الجابون ضمن منافسات الجولة الثانية.

رد الاتحاد المصري بشأن خطاب ليفربول

وقال الاتحاد المصري لكرة القدم: “نواصل اتصالاتنا مع الاتحاد الدولي لكرة القدم بشأن تسهيل مهمة انضمام اللاعبين الدوليين إلى منتخبات بلادهم للمشاركة في تصفيات كأس العالم التي تستوجب إعفاءهم من قيود السفر المفروضة عليهم في البلدان التي يلعبون بها بسبب جائحة كورونا حتى يتمكنوا من الانضمام إلى منتخبات بلادهم”.

واختتم: “خطاب ليفربول أشار إلى الإجراءات الاحترازية المطبقة في إنجلترا لمواجهة تفشي فيروس كورونا في العالم والذي يضع العائدين من بعض الدول في عزل صحي إجباري لمدة عشرة أيام، علما بأن ليفربول اتخذ الموقف نفسه مع عدد من لاعبيه الدوليين”.

احصل على تطبيق بالجول