رسميا.. تحديد موعد السوبر السعودي بين الهلال والفيصلي

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

كشف الاتحاد السعودي لكرة القدم برئاسة، ياسر المسحل، عن موعد مباراة السوبر السعودي بين كلاً من نادي الهلال ونظيره الفيصلي.

تحديد موعد السوبر السعودي بين الهلال والفيصلي

تحديد موعد السوبر السعودي بين الهلال والفيصلي
تحديد موعد السوبر السعودي بين الهلال والفيصلي

وأعلن الصفحة الرسمية لبطولة السوبر السعودي عن إقامة تلك المباراة يوم 6 يناير القادم 2022 على إسناد الملك فهد الدولي في تمام الساعة 8:15 بتوقيت مكة المكرمة.

وسوف تجمع مباراة السوبر السعودي بين نادي الهلال المتوج بلقب الدوري السعودي للمحترفين خلال الموسم المنصرم ونادي الفيصلي المتوج بلقب كأس خادم الحرمين الشريفين للمرة الأولى في تاريخه على حساب التعاون.

وانطلق الموسم الكروي الجديد 2021-2022، في المملكة العربية السعودية، يوم 11 أغسطس الماضي.

وكان ياسر المسحل رئيس الاتحاد قد كشف مؤخرا عن توجه لتغيير شكل البطولة قائلا: “ما بعد الموسم المقبل الذي ستعرض فيه فكرة خوض بطولة السوبر من 4 فرق على البطولة الأندية من أجل الموافقة عليها وإدراجها رسميًا في المسابقات “.

وكان المسحل قد أكد في وقت سابق أن الاستعانة بحكام أجانب ممكن في بطولة السوبر السعودي مشيراً إلى أنه تم السماح لجميع الأندية في جميع البطولات باستقدام حكام أجانب مع دفع رسوم.

ويحتل الهلال حاليا المركز الرابع في ترتيب الدوري السعودي برصيد 7 نقاط حيث خاض 3 مباريات فقط لانشغاله بالمشاركة في دوري أبطال آسيا حيث وصل إلى ربع النهائي بعد تغلبه على الاستقلال الإيراني بهدفين دون رد.

ويحتل الفيصلي المركز 11 برصيد 4 نقاط من 4 مباريات.

احصل على تطبيق بالجول