رسميا.. طلائع الجيش بطلا لكأس السوبر المصري للمرة الاولى في تاريخه

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

طلائع الجيش بطلا لكأس مصر .. حيث نعرض لكم نتيجة مباراة الاهلي وطلائع الجيش، فقد تمكن طلائع الجيش من الفوز على نظيره فريق الاهلي ، بـ  ركلات الترجيح، والظفر بلقب كأس السوبر  للمرة الـأولى في تاريخه.

طلائع الجيش بطلا لكأس مصر

يلعب النادى الأهلي في نهائي بطولة السوبر المصري باعتباره بطلاً للدوري المصري بموسمه الماضي، وكأس مصر العام قبل الماضي، بينما يشارك طلائع الجيش باعتباره وصيفا لبطولة كأس مصر النسخة الماضية.

خيم التعادل السلبي على أجواء المباراة منذ الدقائق الأولى، فلم يتمكن أي لاعب من كلا الفريقين من الوصول إلى مرمى الخصم وتسديد هدف.

كما خلت أجواء المباراة من الكروت الصفراء أو الحمراء، فلم يرتكب أي لاعب من كلا الفريقين أخطاء خلال الوقت الأساسي من المباراة، ولكن تغير الوضع في الدقائق الإضافية فقد حصل أكرم توفيق على كارت اصفر عقب خطأ

سدد محمد مجدي “أفشة”، لاعب الشياطين الحمر، كرة من على حدود منطقة الجزاء، لكن جاء التصدي من محمد بسام، حارس طلائع الجيش، فى الدقيقة الـ 6 من عمر اللقاء، ليهدر الأهلي بذلك فرصة ثمينة.

كما أهدر محمد شريف فرصة حتمية، كان من خلالها سيتمكن الأهلي من تحقيق هدف الإفتتاحية، بعد هجوم مرتد لصالح الأهلي وتمريرة من السولية إلى محمد شريف الذي سدد كرة من يسار منطقة الجزاء بجوار القائم الأيسر.

طلائع الجيش بطلا لكأس مصر
طلائع الجيش بطلا لكأس مصر

وواصل الفريقان شن الهجمات خلال الـ 90 دقيقة كاملةً من عمر اللقاء، حتى انتهى الوقت الأساسي من عمر اللقاء، ليعلن الحكم صافرة انطلاق الوقت الإضافي لحسم لقب حامل الكأس.

ولكن انتهت  الأشواط الإضافية أيضاً بالتعادل السلبي، وأعلن الحكم بداية ضربات الترجيح، وخلالها تمكن فريق طلائع الجيش من اقتناص الفوز من نظيره العنيد الأهلي والتتويج بلقب كأس السوبر للمرة الأولى في تاريخه.

احصل على تطبيق بالجول

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى