رسميًا.. ارسنال يعلن التعاقد مع بن وايت

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

أعلن نادي ارسنال رسميًا التعاقد مع الإنجليزي بن وايت قادمًا من صفوف فريق برايتون، لتعزيز خط ظهر الجانرز في الموسم المقبل.

ودخل ارسنال في مفاوضات رسمية مع برايتون للتعاقد مع بن وايت بعدما تمكن النادي من التوصل لاتفاق على الشروط الشخصية للمدافع، بعد المستوى الرائع الذي قدمه رفقة المنتخب الإنجليزي في كأس الأمم الأوروبية.

بن وايت أغلى مدافع في تاريخ ارسنال

وأعلن ارسنال، عبر بيان رسمي نشره على موقعه، التعاقد مع بن وايت بعقد طويل الأمل حتى صيف 2026، مقابل مبلغ 50 مليون جنيه إسترليني وهو يعد مبلغ قياسي لنادي العاصمة الإنجليزية.

وذكر النادي في بيانه أنه تم الاتفاق على توقيع العقود مع بن وايت بعد نهاية عطلته الصيفية، والتي امتدت باللاعب بعد وصوله مع منتخب بلاده إلى نهائي يورو 2020 والتي خسرها الانجليز مقابل منتخب إيطاليا.

ويعد المدافع صاحب الـ 23 عامًا من أفضل اللاعبين في الدوري الإنجليزي في الموسم الماضي وأكد على موهبته وجودته رفقة منتخب إنجلترا في البطولة الدولية الكبرى.

ومن المقرر أن يرتدي مدافع ارسنال الجديد القميص رقم 4 على أن يشارك في التدريبات الجماعية اعتبارًا من الغد للاستعداد للمباراة الودية أمام تشيلسي المقرر لها يوم الأحد المقبل في إطار الاستعدادات لمنافسات الموسم الجديد.

احصل على تطبيق بالجول

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى