رسميًا| تشيلسي يعلن تجديد عقد نجمه

أعلن نادي تشيلسي الإنجليزي، اليوم الثلاثاء، رسميًا عن تجديد عقد مهاجمه الفرنسي أوليفييه جيرو، لموسم واحد إضافي، حيث كان عقده مع النادي ينتهي في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وتعاقد البلوز، مع جيرو في يناير 2019 قادمًا من جاره أرسنال، وخاض معهم 62 مباراة أحرز خلالها 17 هدفًا، منها 10 أهداف في النسخة الحالية لبطولة الدوري الأوروبي، التي تأهل فيها تشيلسي للمباراة النهائية.

وحقق جيرو، رقمًا ميزًا بأهداف العشر في البطولة، بعدما أصبح أول لاعب يتصدر ترتيب هدافي مسابقة أوروبية ويسجل 10 أهداف في موسم واحد.
من جانبه صرح المهاجم الدولي عبر الموقع الرسمي لتشيلسي، قائلًا: “أشعر بسعادة كبيرة بعد تجديد تعاقدي مع النادي، هذه رغبتي أن أستمر مع الفريق لموسم آخر على أقل تقدير، وأعتبر نفسي فردًا من العائلة هنا وأتمنى تحقيق الألقاب”.

وتحاول إدارة نادي تشيلسي، خلق حلول مؤقتة لانقاذ مسيرة الفريق في الموسم المقبل، في ظل الحظر الذي يعاني منه الفريق خلال فترتي الانتقالات المقبلتين، وعدم قدرته على إبرام صفقات جديدة، وهو ما جعل التجديد لجيرو أحد هذه الحلول، في ظل اقتراب نجم الفريق إيدين هازارد من الرحيل إلى ريال مدريد الإسباني، وانتهاء فترة إعارة الأرجنتيني جونزالو بنهاية الموسم الجاري.

وعاقب الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، تشيلسي بسبب مخالفته للوائح التعاقد مع اللاعبين القُصَّر (تحت سن 18 عامًا)، مما وضع الفريق في مأزق خلال الفترة القادمة، خاصة مع اقتراب رحيل نجم الفريق الأول، البلجيكي إيدين هازارد.

ويواجه تشيلسي نظيره أرسنال، يوم 29 مايو الحالي، في نهائي بطولة الدوري الأوروبي، والمقرر إقامته على ملعب “باكو الوطني” في أذربيجان.

اقرأ أيضا:

تشيلسي يلجأ لهذا الحل لتجنب عقوبة الفيفا

باريس سان جيرمان يدشن خطة التعاقد مع دي خيا

واتس اب أخبار بالجول
كلمات مفتاحية

مقالات ذات صلة

إغلاق