رسميًا – نيوكاسل يونايتد يجدد تعاقد إيدي هاو

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

أعلن نادي نيوكاسل يونايتد اليوم الجمعة تجديد تعاقد المدرب إيدي هاو مع الفريق، بعقد طويل الأمد، بعد أداء الفريق الجيد معه في نصف الموسم الماضي.

تولى إيدي هاو تدريب نيوكاسل في شهر نوفمبر الماضي خلفا لستيف بروس، في مهمة إنقاذ الفريق من الهبوط بعد بيع النادي لصندوق الاستثمار السعودي.

رسميًا – نيوكاسل يونايتد يجدد تعاقد إيدي هاو

رسميًا - نيوكاسل يونايتد يجدد تعاقد إيدي هاو
رسميًا – نيوكاسل يونايتد يجدد تعاقد إيدي هاو

قال إيدي هاو: “إنه شعور رائع أن ألتزم بمستقبلي لهذا النادي الرائع. أنا فخور للغاية بكوني المدير الفني لنيوكاسل يونايتد وقد استمتعت بكل لحظة هنا”.

وأضاف: “أود أن أغتنم هذه الفرصة لأشكر فريقي التدريبي واللاعبين والموظفين والمشجعين. إنهم يجعلون من هذا المكان مكانًا خاصًا للغاية ليكون كل يوم”.

“أود أيضًا أن أعرب عن امتناني لمالكينا ولدان أشوورث. ما زلنا في بداية رحلتنا، لكن هذا وقت مثير لكوني جزءًا من نيوكاسل يونايتد وأنا متحمس جدًا بشأن المستقبل معاً”.

وقال دان أشوورث، المدير الرياضي لنيوكاسل يونايتد: “يسعدني أن إدي قد خصص مستقبله طويل الأمد لنيوكاسل يونايتد. إنه قائد موهوب بشكل لا يصدق وكان له تأثير كبير منذ تعيينه في نوفمبر”.

وتابع: “في فترة قصيرة من الوقت عملت معه، رأيت كم هو مدرب وقائد دؤوب ومفصل ومجتهد”.

وأتم: “هذه أخبار رائعة للنادي وأنا أتطلع إلى العمل مع إيدي وزملائنا في رحلتنا المثيرة القادمة”.

بينما علق مساهمو النادي: “نحن متحمسون لتأمين مستقبل إيدي على المدى الطويل. إنه مدرب شاب وديناميكي وطموح يناسب نيوكاسل يونايتد بشكل جيد؛ نتطلع إلى العمل معه ودعمه ونحن نسعى جاهدين لتحقيق أهداف طويلة المدى. وطريقنا للنجاح”.

احصل على تطبيق بالجول

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى