رودريجو: لطالما كان حلمي أن ألعب لريال مدريد وأن أفوز بدوري أبطال أوروبا

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

حقق رودريجو جوس بالفعل اثنين من أكبر أحلامه في عمر 21 عامًا فقط: اللعب مع ريال مدريد والفوز بدوري أبطال أوروبا .

لعب البرازيلي دورًا رئيسيًا في فوز لوس بلانكوس الأخير بدوري أبطال أوروبا بأهداف رئيسية في مراحل خروج المغلوب من المسابقة، ويأمل أن يضيف كأسًا أوروبيًا آخر إلى خزانة النادي عندما يواجه فريقه أينتراخت فرانكفورت في كأس السوبر الأوروبي في هلسنكي يوم 10 أغسطس القادم.

رودريجو: لطالما كان حلمي أن ألعب لريال مدريد وأن أفوز بدوري أبطال أوروبا

رودريجو
رودريجو

وقال في مقابلة مع الاتحاد الأوروبي لكرة القدم: “لم ألعب قط في كأس السوبر الأوروبي لعبت فقط كأس السوبر الإسباني وأعتقد أنها رائعة أود أن ألعب فيها كل عام”.

وأضاف: “يجب أن نفوز بدوري الأبطال من أجل القيام بذلك وأريد الفوز بدوري أبطال أوروبا كل عام سيكون الأمر مميزًا حقًا بالنسبة لي. عندما نلعب في المباراة النهائية، نريد فقط الفوز بها، بغض النظر عن اسم المنافسة”.

وواصل: “سواء كان ذلك في كأس السوبر أو دوري الأبطال أو أي مسابقة أخرى، نخرج دائمًا للفوز إنها عقلية فريقنا”.

يشعر رودريجو بالامتنان لأنه تمكن من تحقيق أحلامه قريبًا في مسيرته.

قال: “يجب أن أقول لنفسي في بعض الأحيان: يا إلهي، لقد فزت بدوري الأبطال!، لا يزال من الصعب تصديق أنني فزت بها كان ذلك دائمًا أحد أكبر أحلامي، اللعب مع ريال مدريد والفوز بدوري أبطال أوروبا.”

وأضاف: “لقد تمكنت بالفعل من القيام بذلك في سن 21. من الصعب استيعاب حقيقة أنني تمكنت بالفعل من القيام بذلك لم أفز فقط بدوري أبطال أوروبا، بل لقد فزت بالدوري الإسباني مرتين والإسباني كأس السوبر مرتين. لا أعتقد أنه كان يمكن أن يكون أفضل من ذلك”.

مرة أخرى لعب لوكا مودريتش دورًا رئيسيًا في فوز ريال مدريد بدوري أبطال أوروبا، وأشاد رودريجو بتأثيره.

وقال عن الكرواتي: “إنه يساعدني حقًا. اللعب معه أسهل بكثير بالنظر إلى الجودة التي يتمتع بها. إنه مثل الأب بالنسبة لي”.

كما أشاد بمدربه كارلو أنشيلوتي.

وقال: “إنه يفوز، هذا ما يفعله. إنه يفوز دائمًا، إنه مذهل. لقد كان ناجحًا في كل مكان كان ولا يختلف هنا. لقد قام بعمل رائع معنا منذ اليوم الذي انضم فيه”.

وأتم: “أتذكر كل ما قاله لنا خلال فترة ما قبل الموسم، والنصيحة التي قدمها لنا. استمر الفريق في النمو والتحسن طوال الموسم، مررنا ببعض اللحظات الصعبة ولكن كل شيء سار بشكل جيد في النهاية”.

احصل على تطبيق بالجول

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى