روديجر: برشلونة كان الأقرب للتعاقد معي ولكنني اخترت ريال مدريد في النهاية

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

كشف انطونيو روديجر لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد عن حقيقة مفاوضات فريق برشلونة للتعاقد معه في وقت سابق، مؤكدًا انه اختار في النهاية التعاقد مع فريق ريال مدريد دون النظر والحديث عن أي عروض غيرها.

روديجر: برشلونة كان الأقرب للتعاقد معي

وفي التفاصيل الخاصة بالخبر فإن قال روديجر في تصريحات لصالح صحيفة “آس” الإسبانية :”كانت هناك العديد من الفرق التي ترغب في التعاقد معي ولكنني اخترت فريق ريال مدريد في النهاية دون النظر إلى عرض آخر وكان الفريق الملكي في المقام الأول بالنسبة لي، وإن لم اكن انضميت إلى الفريق الإسباني لكنت ساستمر مع تشيلسي”.

وأضاف روديجر :”برشلونة تواصل معي من قبل من اجل الحصول على خدماتي ولكنني لم افكر في الأمر على الإطلاق، كان بالنسبة لي لا يمكن الانتقال إلى قلعة الكامب نو، ريال مدريد بالنسبة لي أشبه بالحلم بسبب الأسماء الكبيرة التي لعُبت هناك مثل زيدان ورونالدو وكريستيانو، الفرصة للعب مع مودريتش غاية في الأهمية كان من الصعب اختيار فريق آخر للانتقال إليه”.

وأتم :”هناك العديد من الذكريات مع هذا النادي كان هدف زيدان في باير ليفركوزن وهو يسدد بقدمه اليسرى وحصوله على لقب دوري أبطال أوروبا للفريق الملكي، لقد كان حقًا لاعب مذُهل”.

جدير بالذكر أن روديجر قد انضم إلى صفوف فريق ريال مدريد خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية في صفقة انتقال حر من صفوف فريق تشيلسي ويقدم مستويات رائعة رفقة الملكي حتى الآن.

احصل على تطبيق بالجول

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى