روديجر يوجه طلبا لـ دروجبا

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

وجه لاعب نادي تشيلسي، أنطونيو روديجر، طلباً لـ لأسطورة البلوز ديدييه دروجبا ليتعلم منه كيفية إنهاء المباراة بعد أن قدم لقاء رائع بالأمس.

روديجر يوجه طلبا لـ دروجبا

روديجر يوجه طلبا لـ دروجبا
روديجر يوجه طلبا لـ دروجبا

وقد واجه نادي تشيلسي نظيره نادي زينيت سان بطرسبرج مساء أمس الثلاثاء ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا وإنتهى اللقاء بفوز البلوز بهدف نظيف.

واستطاع اللاعب روميلو لوكاكو تسجيل أول أهدافه في دوري أبطال أوروبا عقب العودة إلى نادي تشيلسي الإنجليزي قادماً من صفوف إنتر ميلان.

وقد طالب المدير الفني لنادي تشيلسي، توماس توخيل، حيث طالب من المدافعين ضرورة التقدم للأمام لخلق الزيادة العددية في ملعب الفريق الروسي.

وقد  نشر اللاعب الألماني الدولي على حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي “إنستجرام” صورة له معلقاً عليها: “خروج جديد بشباك نظيفة داخل الديار”.

ورد عليه دروجبا قائلاً: “أعتقد أنك سوف تسجل”.

ورد عليه روديجر قائلاً: “علمني كيف أفعل ذلك يا أخي”.

ويسعى نادي تشيلسي للتقدم للأمام في بطولة دوري أبطال أوروبا في محاولة للحفاظ على اللقب الذي توج به البلوز خلال الموسم الماضي.

وقد تعاقد مجلس إدارة نادي تشيلسي مع عدد من الصفقات الجديدة خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية من أجل تدعيم صفوف الفريق وللمنافسة على البطولات المشارك فيها الفريق مثل الدوري الإنجليزي ودوري أ[طال أوروبا.

احصل على تطبيق بالجول