رونالدو يريد تحقيق ثلاثة أرقام جديده أمام غرناطة

يعيش رونالدو أفضل لاعب بالعالم في العام الماضي أفضل أيامه منذ انطلاق الموسم الجديد بعد تسجيله ثمانية أهداف في ظرف ثلاثة أيام فقط أمام كل من إسبانيول في الليجا وشاختار في دوري أبطال أوروبا.

وأصبح صاروخ ماديرا أمام فرصة لتحقيق ثلاثة أرقام خلال مواجهة غرناطة يوم غد السبت في الجولة الرابعة من بطولة الدوري الإسباني.

ويحتاج رونالدو لتسجيل هدفين فقط لكي يعادل رقم الهداف التاريخي لريال مدريد راؤول جونزاليس والبالغ 323 هدف، حيث يملك الدون في الوقت الحالي 321 هدف في مختلف البطولات.

إقرأ أيضاً  لوبيتيجي يطلب من بيريز التعاقد مع مهاجم مفاجيء

كذلك يستعد رونالدو لتسجيل الهدف رقم 500 في مسيرته الاحترافية سواء مع الأندية التي مثلها أو المنتخب البرتغالي، وسجل كريستيانو 499 هدف إلى غاية هذه اللحظة.

أما الرقم الثالث الذي سيحاول رونالدو تحقيقه هو معادلة المهاجم الإنجليزي ستيف بلومر الذي يحتل المركز الثالث في قائمة أكثر اللاعبين تسجيلاً في الدوريات الأوروبية الكبرى.

إقرأ أيضاً  باريس سان جيرمان يستغل رابيو لضم نجم برشلونة

ويأتي رونالدو في المركز الرابع في القائمة برصيد 314 هدف موزعين بـ230 هدف مع ريال مدريد في الليجا و84 هدف مع مانشستر يونايتد في البريميرليج، وهو يحتاج لثلاثة أهداف فقط لكي يعادل رقم بلومر الذي سجل 317 هدف في الدوري الإنجليزي.

الـمـصـدر: مـوقـع بـالـجـول
اظهر المزيد