رونالدينيو: بنزيما يستحق الفوز بالكرة الذهبية

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

أكد  النجم البرازيلي رونالدينيو لاعب برشلونة وباريس سان جيرمان السابق، أن الفرنسي كريم بنزيما، لاعب نادي ريال مدريد الإسباني يستحق عن جدراة الفوز بـ العديد من الألقاب مثل الكرة الذهبية.

بنزيما يستحق الفوز بالكرة الذهبية

اقتنص نادي ريال مدريد لقب الدوري الإسباني للمرة الـ 35 في تاريخه بشكل رسمي، عقب الفوز أمام إسبانيول برباعية نظيفة، وذلك في المباراة التي أقيمت على هامش منافسات الجولة الـ 34.

وخلال مجريات الموسم الحالي، تألق كريم بنزيما بشكل واضح، فقد تمكن الفرنسي من تسجيل 44 هدفاً في جميع البطولات، من ضمنهم 15 هدفاً في دوري أبطال أوروبا، كما تمكن من التعادل مع نظيره راؤول جونزاليس بواقع 323 هدفا للملكي.

كريم بنزيما
كريم بنزيما

وفي تصريحات صحفية، أشاد البرازيلي رونالدينيو بكريم بنزيما، حيث صرح: “أنا أحب بنزيما، إنه لاعب يتمتع بصفات هائلة، ليس من اليوم، إنه منذ وقت طويل، هذا الموسم يسير على ما يرام بالنسبة له، آمل أن يفوز بأكبر عدد ممكن من الألقاب الفردية”.

وتمكن نادي ريال مدريد من تسجيل فوز تاريخي أمام نظيره ليفانتي في أخر الجولات التي خاضها الملكي بالدوري الإسباني، وذلك بعد أن تمكن حامل اللقب من إنهاء المباراة بنتيجة ( 6 / صفر ) لصالحه.

جدير بالذكر أن يواجه نادي ريال مدريد نظيره ليفربول، يوم السبت والموافق 28 مايو الجاري، على ملعب “دو فرانس” في العاصمة الفرنسية باريس، وذلك ضمن مجريات لقاء الحسم بالدور النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا.

احصل على تطبيق بالجول

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى