روي: يجب أن يستهدف مانشستر يونايتد كين جريلش

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

صرح روي كين لاعب أسطورة مانشستر يونايتد، إنه يريد إستبدال بول بوجبا بجاك جريليش، وحث مانشستر يونايتد على التوقيع مع هاري كين.

يعتبر بوجبا أحد أفضل لاعبي النادي في عام 2021، لكن سينتهي عقده في نهاية الموسم المقبل ولا يزال مستقبله غير واضح.

يبدو أنه من المحتم أن يتم تحديد وضع بوجبا في نهاية الموسم، مع إضطرار يونايتد إما إلى الاستفادة من استثماره البالغ 89 مليون جنيه إسترليني أو ربطه بعقد جديد.

ومع ذلك، أثناء مناقشة خطط انتقالات يونايتد للصيف، أصر كين على أنه يعتقد أن على مانشستر يونايتد أن يوقع مع كابتن أستون فيلا جريليش وهاري كين.

حيث ذكر روي: “أنت تعرف من أحب أن أراه هنا، اللاعبان اللذان فكرت فيهما خلال الأسبوعين الماضيين وأعتقد أنهما سيكونان رائعين لمانشستر يونايتد، أولاً هاري كين في خط الهجوم”.

وأضاف: “وثانياً جريليش، أعتقد أن يونايتد لا يزال يفتقر إلى هذا اللاعب المميز، وأعتقد أن جريليش سيمنحهم ذلك، كان يستمتع باللعب في أولد ترافورد، وأعتقد أن الجماهير ستحبه”.

وتابع: “ما أحبه في جاك، أعتقد أنه يتمتع بشجاعة كبيرة في ملعب كرة القدم، إنه رائع في المناطق الضيقة، إنه لاعب ممتاز”.

وصرح جيمي كاراجر، مدافع ليفربول السابق، أن يونايتد لن يوقع مع جريليش بسبب عدد لاعبي خط الوسط المهاجمين الموجودين بالفعل في النادي.

الأمر الذي دفع كين للرد: ​​”جاك، ليس لمانشستر يونايتد؟ إذن ماذا، لقد كان لديهم بوجبا على مدى السنوات الثلاث أو الأربع الماضية، هل جعلهم يقتربوا من الفوز بألقاب الدوري؟”.

وأردف: “بالتأكيد لا، وبالطبع يمكنهم جميعًا اللعب معًا، لماذا لا؟”.

وأكمل: “نحن ننظر إلى إحصائيات مانشستر يونايتد على مدى السنوات القليلة الماضية، سواء كان الأمر يتعلق بالوصول إلى نصف النهائي أو 10 مباريات في الدوري حيث تعادلوا فقط، وسبعة أو ثمانية منهم كانت تعادل سلبي”.