ريال مدريد مهتم بالتعاقد مع نجم مانشستر يونايتد

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

كشف تقرير صحفي عن وجود اهتمام من جانب نادي ريال مدريد بالتعاقد مع البرتغالي ديوجو دالوت، الظهير الأيمن لنادي مانشستر يونايتد خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية لتعزيز خط دفاعه.

وبحسب شبكة “سكاي سبورتس” فإن أسهم خروج دالوت من مانشستر يونايتد مرتفعة في الوقت الحالي بعدما تواجد اللاعب ضمن اهتمامات العديد من الأندية وفي مقدمتهم نادي ميلان الإيطالي.

وأشارت إلى أن نادي ميلان يستعد لتقديم عرض مناسب لمانشستر يونايتد من أجل التخلي عن خدمات دالوت خلال الميركاتو الصيفي بعدما أبدى النادي اهتمام بالفعل وتواصل مع وكيل المدافع البرتغالي.

ريال مدريد يستهدف ضم ظهير أيمن

وأوضحت أن ميلان ليس الفريق الوحيد الذي يرغب في التعاقد مع دالوت، حيث أكد الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لريال مدريد، على اهتمامه باللاعب وأخبر إدارة النادي برغبته في التعاقد معه خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

ويرغب أنشيلوتي في التعاقد مع ظهير أيمن خلال الميركاتو الصيفي لتعزيز هذا المركز في الموسم المقبل بعدما كان سببًا للمشاكل في الفريق خلال الموسم الماضي تحت قيادة زين الدين زيدان، ووضع اسم دالوت كخيار أول.

ويمتلك ريال مدريد لاعبين ظهير أيمن بشكل أساسي هما داني كارفاخال وأودريوزولا إلا أن الأول عانى من الإصابات المتكررة طوال الموسم الماضي والمشاكل البدنية وظهر الثاني بمستوى متواضع لصغر سنه وقلة خبراته، الأمر الذي كان يدفع زيدان للاعتماد على لوكاس فاسكيز في غير مركزه.

احصل على تطبيق بالجول