ريال مدريد وبرشلونة يستهدفان ضم نجم بايرن ميونيخ

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

ارتبط اسم نجم فريق بايرن ميونيخ الألماني، جوريتسكا بالانتقال إلى أحد قطبي الكرة الإسبانية ريال مدريد وبرشلونة بعد الكشف عن المشاكل التي تجمعه بالنادي خلال مفاوضات تجديد عقده.

ويمتلك جوريتسكا عقدًا مع بايرن ميونيخ ينتهي بحلول صيف 2022 وفتح النادي الألماني بالفعل ملف التجديد للاعب لتمديد ارتباطه وعدم رحيله، وهو ما رحب به اللاعب نفسه، إلا أن الأمر توقف بسبب مشاكل بين الإدارة البافارية ووكيل أعمال اللاعب.

وأوضحت صحيفة “بيلد” الألمانية أن إدارة بايرن ميونيخ أوقفت المفاوضات مع وكيل أعمال جوريتسكا، توماس كروس، بسبب خلافات جمعت بينهما سابقًا إذ أن وكيل الأعمال نفسه هو الذي يمثل مانويل نوير لاعب الفريق البافاري.

وأشارت إلى أن بايرن ميونيخ استشعر الإساءة من جانب كروس في عدة مناسبات سابقة خلال التفاوض على تجديد عقد الحارس مانويل نوير، تسببت في علاقة متوترة مع حسن صالح حميديتش المدير الرياضي في النادي إلى أن انتهى الأمر بعد تدخل من الحارس الألماني نفسه لإنهاء الخلاف والاستمرار مع الكيان الأحمر.

جوريتسكا قد يرحل مجانًا عن بايرن ميونيخ

بينما أشارت الصحيفة أن بايرن ميونيخ عرض التجديد على جوريتسكا براتب سنوي 10 إلى 12 مليون يورو إلا أنهم تفاجئوا بمطالبات وكيل أعماله بالحصول على 20 مليون يورو راتبًا وهو ما أوقف المفاوضات وأصبح مستقبل اللاعب خارج آليانز أرينا أكثر منه داخله.

وأكدت الصحيفة الألمانية أن جوريتسكا يجذب بالفعل اهتمام عدد من الأندية الأوروبية وفي مقدمتهم مانشستر يونايتد وريال مدريد وبرشلونة وازاد اهتمام قطبي الكرة الإسبانية باللاعب بسبب إمكانية رحيله المجاني ورغبتهما في تعزيز صفوفهما بأقل الإمكانيات المالية بسبب المشاكل الاقتصادية التي يمران بها.

احصل على تطبيق بالجول