ريال مدريد يتراجع ويفكر في ضم مهاجم جديد

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

تم ربط ريال مدريد بالعديد من المهاجمين المختلفين في فترة الانتقالات الصيفية الجارية، وعلى الرغم من عدم وجود جوهر يذكر في معظم الأسماء المذكورة ، فإن لوس بلانكوس يريد إضافة مهاجم إلى فريقه.

ريال مدريد ليس في عجلة من أمره وستنتظر لاتخاذ الخطوة الصحيحة، حتى أنه مستعد لتأجيل هذه الصفقة حتى نافذة يناير.

مع وجود كريم بنزيمة، يدرك ريال مدريد أنهم بحاجة إلى حل طويل الأمد، لكن يمكنهم تحمل الوقت كما يريدون للتأكد من حصولهم على اللاعب المناسب.

بطل إسبانيا وأوروبا يريد إحضار وريث بنزيمة، شخص له مستقبل كبير في النادي، وليس شخصًا سيتم بيعه مرة أخرى بعد فترة وجيزة من الانضمام.

لم يكن العثور على نسخة احتياطية للنجم الفرنسي سهلاً، وقد وقع العديد من المهاجمين في السنوات الأخيرة دون نجاح كبير.

لعب ماريانو دياز ولوكا يوفيتش وبورخا مايورال أكثر من مجرد حفنة من مباريات الدوري الإسباني.

رحل يوفيتش وماريانو في طريقه ووقع مايورال لخيتافي يمكن القول أن مدريد لم يكن بحاجة لهؤلاء اللاعبين ولم يتأذى من فشلهم في إحداث تأثير على الفريق الأول.

ريال مدريد يتراجع ويفكر في ضم مهاجم جديد

كريم بنزيما
كريم بنزيما

أولًا أصبح النادي يدرك بشكل متزايد أنه سيحتاج إلى البدء في تقنين دقائق اللاعب البالغ من العمر 34 عامًا من الآن فصاعدًا من أجل زيادة استخدامه للفريق في السنوات القادمة.

ثانيًا يحتاج لوس ميرينجي إلى التطلع إلى المستقبل لأن بنزيمة لن يكون موجودًا إلى الأبد.

أضف إلى ذلك حقيقة أنه في حالة الإصابة، لا يوجد بديل حقيقي  ويتم الحديث عن مهاجم آخر على أنه ضرورة لريال مدريد.

ومع ذلك، يتسم النادي بالهدوء ويعمل على إيجاد اللاعب المناسب لمشروعه، متجاهلًا التكهنات التي تربطهم بلا أساس بجميع أنواع اللاعبين.

التطلع إلى المستقبل

سيكون المستقبل في أذهان ريال مدريد عندما يتخذون في نهاية المطاف خطوتهم من أجل مهاجم جديد، لكن يجب أن يكون أيضًا لاعبًا يمكنه اللعب بشكل أساسي.

في غضون ذلك كانوا يبحثون أيضًا في مشاريع طويلة الأجل. في وقت سابق من هذا العام على سبيل المثال، تعاقدوا مع المهاجم إنريكي هيريرو البالغ من العمر 17 عامًا من أينتراخت فرانكفورت.

يعتبر لاعب فياريال الشاب السابق هيريرو أحد أفضل الشباب الإسبان، وكان على لوس بلانكوس أن يتجنب الاهتمام من أمثال برشلونة وتشيلسي لتأمين توقيعه.

كما أن النادي مهتم أيضًا بالانتقال إلى إيكر برافو، وهو مهاجم إسباني آخر يبلغ من العمر 17 عامًا يلعب في ألمانيا.

بعد أكثر من عقد في لا ماسيا، انضم برافو إلى باير ليفركوزن عام 2021، لكنه قد يعود قريبًا إلى إسبانيا.

إذا جاء هيريرو وبرافو، فإنهما لاعبان يتمتعان بمستقبل كبير، لكنهما بالتأكيد سيحتاجان إلى الإعارة لأنه، على الرغم من سنهما، فإن اللعب بصفة إحطياتية أو مع فرق الشباب لن تكون كافية لتطورهما برافو على سبيل المثال، لعب بالفعل في الدوري الألماني.

احصل على تطبيق بالجول

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى