أخبار ريال مدريدأخبار الدوري الإسبانيأخبار الدوري الإنجليزيأخبار الكرة الإسبانيةأخبار الكرة الإنجليزيةأخبار تشيلسيأخبار ليفربولأهم الأخبار

ريال مدريد يتلقى ضربة موجعة من ليفربول وتشيلسي

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

كشفت تقارير صحفية، بأن تشيلسي وليفربول سيقوموا بتوجيه ضربة موجعة لفريق ريال مدريد ويقوموا الناديين بفعل ذلك في صيف 2024.

ويسعى الريال في التعاقد مع أبرز المواهب التي تظهر في أوروبا ليستمر النادي الملكي في أداءه الرائع الذي دائما ما يقدمه في مختلف البطولات وكذلك تواجده بشكل مستمر في منصات التتويج بمختلف البطولات التي يشارك فيها النادي الملكي.

تشيلسي وليفربول يوجهون ضربة موجعة لفريق ريال مدريد بشأن كيليان مبابي

كيليان - ريال مدريد

وبحسب صحيفة FOOT MIRCATO، بأن ناديي تشيلسي وليفربول الإنجليزيين يستعدان في الوقت الحالي في توجيه ضربة موجعة لفريق ريال مدريد بصيف 2024 بشأن التعاقد مع كيليان مبابي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي باريس سان جيرمان الفرنسي.

وينتهى تعاقد كيليان مع باريس سان جيرمان بنهاية الموسم الجاري ويحق له أن يقوم بالتوقيع لأي فريق إذا أراد أن يقوم بذلك في ظل عدم إصراره خلال الوقت الحالي على عدم التجديد للنادي الباريسي والرحيل بشكل مجاني.

ويذكر أن كيليان مبابي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي باريس سان جيرمان الفرنسي ارتبط بالانتقال لصفوف المرينجي في اكتر من فترة انتقالات وأصبح انتقال اللاعب لصالح الريال هو حديث فترات الانتقالات المختلفة.

مبابي
مبابي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
P