أخبار ريال مدريدأخبار الدوري الإسبانيأخبار الكرة الإسبانيةأهم الأخبار

ريال مدريد يحدد 3 بدائل لرحيل ناتشو فرنانديز

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

كشفت تقارير صحفية اليوم ، بأن ريال مدريد قام بتحديد ثلاثة بدائل ليحل محل ناتشو فرنانديز مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الملكي الذي رحل عن صفوف الفريق.

وأتم ناتشو فرنانديز اتفاقه مع القادسية السعودي للانتقال لهم خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة وذلك عقب انتهاء تعاقده مع الريال ورغبة اللاعب في الرحيل من أوروبا وخوض تجربة جديده.

ناتشو
ناتشو

وكان هناك عروض اللاعب من الدوري الأمريكي وكذلك الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم وفضل في النهاية التوقيع مع القادسية السعودي الفريق الصاعد حديثا من دوري يلو إلى دوري روشن السعودي للمحترفين لكرة القدم.

التعاقد مع ليني يورو أحد خيارات ريال مدريد لتعويض رحيل ناتشو فرنانديز

وبحسب صحيفة آس الإسبانية ، بأن ريال مدريد يمتلك ثلاثة خيارات وذلك من أجل تعويض رحيل ناتشو فرنانديز مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الملكي خلال الفترة المقبلة.

واضاف التقرير: التعاقد مع ليني يورو مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليل الفرنسي ، أو عودة رافا مارين مدافع الفريق المعار لصفوف الافيس وتنتهي إعارته بنهاية شهر يونيو الجاري ولديه عروض من نابولي الإيطالي.

ليني يورو - ريال مدريد
ليني يورو 

وأتم التقرير: عدم التعاقد مع أي لاعب والاعتماد على مارفيل وكاريو من الكاستيا أو مشاركة تشواميني لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الملكي كقلب دفاع.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
P