ريال مدريد يستخدم حيلته الأخيرة لضم بوحبا

واتس اب أخبار بالجول

قالت تقارير صحفية إسبانية، اليوم الجمعة، إن نادي ريال مدريد مازال يتمسك بالأمل بشأن ضم الفرنسي بول بوجبا، نجم وسط مانشستر يونايتد الإنجليزي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وكشفت صحيفة “موندو ديبورتيفو”، أن إدارة الميرينجي طلبت من اللاعب المساعدة في حسم الصفقة التي يأمل الفرنسي زين الدين زيدان اتمامها هذا الصيف، لكن دون دفع مقابل مادي ضخم.

ويرغب النادي الملكي التعاقد مع بوجبا مقابل دفع 150 مليون يورو لليونايتد، لكن الأخير لا يريد التفريط في نجمه بأقل من 170 مليون يورو، وهو ما تسبب في تعثر المفاوضات بين الناديين قبل أسابيع

ومن المنتظر أن ينضم بوجبا إلى تدريبات الشياطين الحمر يوم الإثنين المقبل، بعد حصوله على إذن من النادي بالتأخر عن التدريبات التي بدأت مطلع يوليو الجاري، لخوض عدد من المباريات الودية استعدادا للموسم الجديد.

وأوضحت الصحيفة، أن بوجبا سيتقدم بطلب نقل رسمي للرحيل عن قلعة “أولد ترافورد” ونقل رغبته لمدربه النرويجي سولسكاير، للسماح له بالرحيل، في الوقت الذى أبدت فيه الإدارة سابقا رفضها التفريط في اللاعب.

وتعلق إدارة الريال، الأعمال على تقديم بوجبا لطلب النقل من اليونايتد، لأن ذلك سيجبر الأخير على التفاوض مجددا لاتمام الصفقة.

وأشارت، إلى أن عملية بيع بوجبا شاقة، حيث رفض مانشستر يونايتد في وقت سابق عرض الريال لضم بوجبا الذي بلغ 80 مليون يورو، بالإضافة إلى جاريث بيل أو إيسكو.

أيضا رفضت إدارة النادي الإنجليزي عرض آخر من يوفنتوس الإيطالي مقابل 70 مليون يورو، بالإضافة إلى لاعبين مثل باولو ديبالا وأليكس ساندرو وبليز  وماتويدي.

اقرأ أيضا:

أجيري: علينا القتال للتأهل أمام جنوب إفريقيا

الكاف يكشف عن أفضل لاعب في دور المجموعات بأمم إفريقيا

إنبي يصدم الأهلي: هذا اللاعب ليس للبيع

مفاجأة.. الأهلي يرصد 20 مليون جنية لضم نجم غير متوقع

تعليق ناري من مدرب منتخب مصر حول تسببه في إصابة جنش

رسميا| تريزيجيه يتلقى عرضا جديدا من نادي إنجليزي

أكثر اللاعبين تتويجاً بالبطولات في تاريخ برشلونة

مقالات ذات صلة

إغلاق