ريال مدريد يعلن رسميًا إصابة توني كروس

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

أعلن نادي ريال مدريد رسميًا إصابة الألماني توني كروس، لاعب خط وسط الفريق، خلال مشاركته في التدريبات ضمن استعدادات الميرنجي لخوض منافسات الموسم الجديد.

وشارك كروس مع منتخب ألمانيا في بطولة كأس الأمم الأوروبية مؤخرًا حتى دور الـ 16 حيث تم إقصاء المانشافت عقب الهزيمة على يد إنجلترا بهدفين دون رد ليحصل اللاعب على أسبوعين من الراحة قبل الانضمام لتدريبات ريال مدريد.

وعبر بيان نشره ريال مدريد عبر موقعه الرسمي، أعلن النادي عن التشخيص النهائي لإصابة توني كروس بعد الخضوع لفحوصات طبية على هامش مران الفريق صباح اليوم الثلاثاء.

توني كروس يعاني من اجهاد عام

وذكر النادي في بيانه أنه لاعب الوسط الألماني لم يتمكن من المشاركة بشكل طبيعي في تدريبات الفريق صباح اليوم تحت قيادة كارلو أنشيلوتي وخاض تدريبات منفردة بسبب الشعور بعدم الراحة.

وأوضح أنه تقرر خضوع اللاعب لفحوصات طبية أكدت أن كروس يعاني من إجهاد عام في العضلات ويحتاج إلى فترة من الراحة سيتبع خلالها برنامج تعافي كامل.

مدة غياب توني كروس بين اسبوع إلى إثنين

ومن جانبه، ذكرت صحيفة “ماركا” أن اللاعب الذي اعتزل دوليًا بعد خروج منتخب ألمانيا من يورو 2020، سيحتاج فترة من التعافي بين أسبوع إلى إثنين على أن يعود بعدها لاستكمال الاستعدادات مع المجموعة لإنطلاق بطولة الدوري الإسباني.

من الجدير بالذكر أنه من المقرر أن تنطلق بطولة الدوري الإسباني يوم 14 من شهر سبتمبر الجاري ومن المتوقع أن يلحق كروس بمباراة الميرنجي الأولى في المسابقة عندما يحل ضيفًا على حساب ألافيس في ضربة البداية.

احصل على تطبيق بالجول