ريال مدريد يعلن عن موقفه من عودة رونالدو

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

يستبعد النادي الملكي ريال مدريد بشكل قاطع احتمال عودة البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى الفريق حيث سيكون بنزيما جاهزًا بعد نهاية كأس العالم للعب ضد بلد الوليد في 30 ديسمبر.

النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو البالغ من العمر 37 سنة لن يعود إلى ريال مدريد على الرغم من أنه حر في التوقيع للنادي الذي يريده دون أي تكلفة بعدما فسخ مانشستر يونايتد العقد مع اللاعب.

أرقام رونالدو مع ريال مدريد

كان كريستيانو رونالدو في ريال مدريد من 2009 إلى 2018 وأصبح الهداف التاريخي للنادي ب 450 هدف وفاز بأربع بطولات دوري أبطال أوروبا وفاز بأربع كرات ذهبية.

على مواقع التواصل الاجتماعي بدأت بعض الأصوات تنادي بعودة اللاعب بعدما فسخ اليونايتد عقد رونالدو وأصبح اللاعب حرا وفي نفس الوقت أصيب كريم بنزيما مهاجم الفريق.

وعزز هذا الرأي أن بنزيما بالكاد كان قادرًا على لعب 50٪ من الدقائق المحتملة هذا الموسم بسبب إصابات عضلاته المستمرة وهو الأمر الذي جعل كريستيانو بديلًا لمركز المهاجم في مواجهة الغيابات المحتملة لكريم.

يأمل أنشيلوتي في أن يستريح كريم وأن يكون ريال مدريد هدفه الوحيد بمجرد أن يتم التغلب على الإحباط الذي أصابه بسبب غيابه عن نهائيات كأس العالم الأخيرة.

وبالتالي فإن حلم عودة كريستيانو الذي شاركه العديد من مشجعي ريال مدريد على شبكات التواصل الاجتماعي سيبقى ببساطة خيارًا وهميًا يستحيل تحقيقه حيث أن كريستيانو سينهي مسيرته الاحترافية خارج ريال مدريد والقرار نهائي وليس فيه عودة.

احصل على تطبيق بالجول

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى