أخبار ريال مدريدأخبار دوري أبطال أوروباأخبار مانشستر سيتيأهم الأخبار

ريال مدريد يكشف حقيقة إصابة فينيسيوس وكارفخال.. يرقصان في غرفة الملابس!

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

كشفت تقارير صحفية إسبانية، عن موقف ثنائي ريال مدريد، داني كارفخال والبرازيلي فينيسيوس جونيور، عقب مباراة مانشستر سيتي الإنجليزي.

أقيمت مساء الأربعاء أحداث اللقاء التي جمعت بين النادي الملكي والفريق الإنجليزي، في إطار إياب دور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا 2023-2024.

الجدير بالذكر أنّ مباراة الذهاب التي جمعت بين الفريقين ضمن الدور ذاته على ملعب سانتياجو برنابيو معقل الميرنجي، إنتهت بنتيجة التعادل الإيجابي بثلاثية لمثلها.

فينيسيوس - بيلينجهام - ريال مدريد - دوري أبطال أوروبا
فينيسيوس – بيلينجهام – ريال مدريد – دوري أبطال أوروبا

وشهدت أرضية ملعب الاتحاد معقل السيتي، تعادل الفريقين إيجابيًا بنتيجة هدف لمثله، سجل رودريجو جوس لصالح الريال، فيما أحرز كيفين دي بروين لصاحب الأرض.

ثم لجأت المواجهة النارية بين الفريقين، إلى ضربات الجزاء بعد انتهاء الوقت الأصلي والشوطين الإضافيين بالتعادل، ليحقق اللوس بلانكوس الفوز بواقع 4 ركلات مقابل ثلاثة.

وهكذا حجز الفريق الإسباني مقعده في دور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا 2023-2024، ليضرب موعدًا ناريًا مع نظيره بايرن ميونخ الألماني.

موقف كارفخال وفينيسيوس من الاصابة عقب مباراة ريال مدريد ضد مانشستر سيتي

وكان داني وفيني قد تعرضا للإرهاق البدني القوي خلال مجريات اللقاء، لما شهدته من جهد جسدي واضح خلال الركض على أرض الملعب.

واضطر الإيطالي كارلو أنشيلوتي مدرب اللوس بلانكوس، تغيير اللاعبان خلال أحداث المباراة بعد أن فقدا طاقتهما وتعرضا لضغط بدني.

داني كارفخال -ريال مدريد
داني كارفخال – ريال مدريد

وبحسب ما أفادت به صحيفة “ذا أثلتيك” البريطانية، سألنا عن حالة كارفخال وفينيسيوس البدنية بعد المباراة فقيل لنا: “إنهم يرقصان داخل غرفة الملابس”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
P