ريتشارد كيز يهاجم ليفربول بسبب رغبتهم في حصد لقب الدوري الإنجليزي في ظل أزمة فيروس كورونا

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

شن الملق الإنجليزي الكبير ريتشارد كيز هجومًا لاذعًا على ليفربول، حيث شكك في أوراق اعتماد النادي وادعى أنه لا يجب أن يتم منحهم اللقب.

أثار انتشار الفيروس التاجي  كورونا المستجد اضطرابًا كبيرًا في جميع أنحاء العالم، مع تعليق الدوري الإنجليزي الممتاز المباريات حتى 4 أبريل على الأقل.

يترك القرار ليفربول  الذي كان على وشك الفوز بلقب الدوري الإنجليزي الأول بعد 30 عام من غيابه، وسط اقتراحات بأن الموسم قد يصبح لاغياً وباطلاً.

وعبر كيز عن أفكاره بشأن منح ليفربول اللقب دون الفوز بالدوري من الناحية الفنية، مشيراً إلى أن ذلك سيجعل النجاح “ملوثاً” لأن لاعبي يورجن كلوب كانوا فقراء فنياً بشكل كبير في الآونة الأخيرة.

وكتب كيز، بحسب ما أفاد به موقع ليفربول إيكو: “بالطبع يبدو أنهم سيفوزون باللقب. لكنهم لم يفوزوا به”.

وأضاف: “لقد كانوا فقراء. فقراء للغاية. هل تلقت مطالب كلوب السيئة من لاعبيه حتى ضعف مستواهم في الأدوار الأخيرة مثل المواسم السابقة؟”

وتابع: “قرأت خططًا لإعادة بدء المسابقات الأوروبية بدوريات صغيرة لتحديد الفائز. هذا لا معنى له. إنها ليست طريقة عمل المسابقات”.

وواصل: “كل ما سبق ينطبق على إنجلترا فقط. ماذا عن اسكتلندا؟ هل يجب منح سلتيك لقبًا لم يفز به؟”

وواصل: “بالطبع لا يجب عليهم وجيرارد مدرب نادي رينجرز يجب أن يوضحوا هذه النقطة بالذات. أم أنه أكثر قلقا بشأن ليفربول؟ هذا يجعلك تتساءل أليس كذلك؟”.

وأكمل: “لا، لا يمكن منح ليفربول لقبًا لم يفزوا به. ولا سلتيك ، ولا برشلونة أو يوفنتوس. إنه أمر صعب  إذا كنت مثل فريقي عملت بجد طوال الموسم لتضع نفسك في وضع يمكنها من تحقيق شيء ما لكنها عادلة فقط على الأغلبية”.

وأردف: “أنا آسف لـ ليفربول إذا حصلتوا على لقب لم تفوز به فسيكون ملوثًا إلى الأبد. سيكون دائمًا” اللقب الذي لم تفز به “. وينطبق الشيء نفسه على سلتيك ، أو برشلونة ، أو يوفنتوس.

وأتم: “دعونا نأمل أن تستقر الأمور، ولكن من فضلك ، في حين أن هناك العديد من الأشياء الأكثر أهمية للقلق، فلنتوقف عن هذا الهراء الخيالي. ليفربول لم يفز باللقب”.

احصل على تطبيق بالجول