ريكاردو بيبي يحلم بالانتقال الى ريال مدريد

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

يطمح ريكاردو بيبي مهاجم إف سي دالاس، الذي ظهر لأول مرة مع المنتخب الأمريكي في وقت سابق من هذا العام، باللعب في أوروبا، مع كون ريال مدريد من بين الوجهات التي يحلم بها.

ظهر المهاجم البالغ من العمر 18 عامًا لأول مرة في الدوري الأمريكي مع إف سي دالاس في عام 2019 عندما كان يبلغ من العمر 16 عامًا فقط وهو الآن عضو أساسي في الفريق. هذا الموسم، سجل بيبي 13 هدفًا في 27 مباراة لناديه.

ريكاردو بيبي يحلم بالانتقال الى ريال مدريد

على الرغم من أنه لا يزال صغيرًا جدًا، إلا أنه يشعر أن الوقت يقترب لتوسيع آفاقه وأن أوروبا هي محطته في المستقبل القريب.

وقال ريكاردو بيبي: “أعتقد أنه الوقت المناسب للذهاب إلى أوروبا، لتحقيق هذه القفزة، لكن لدينا دوري مستمر. لا تزال هناك ست أو سبع مباريات متبقية مع إف سي دالاس وأعتقد أنه إذا سنحت الفرصة وكسأذهاب إلى أوروبا، ستكون فرصة جيدة”.

وواصل: “من الواضح أنني لاعب شاب يجب أن ينمو كثيرًا في كرة القدم، ومن الواضح أن الخطة ستكون أن ألعب يومًا ما في ريال مدريد أوتشيلسي وأي فريق كبير، الدوري الأمريكي به الكثير من الإمكانات وهذا يساعد الشباب الكثير. أعتقد أن هناك الكثير من الاهتمام”.

وأتم عن شائعات الانتقال إلى أياكس: “الدوري الهولندي رائع للغاية ويهتم بالشباب والجودة”.

كانت هناك شائعات عن اهتمام أياكس، والتي من الواضح أن بيبي سينظر إليها بشكل إيجابي للغاية، ولكن بينما يوجه انتباهه إلى أوروبا، فإن العديد من أندية كانت تتعقبه بالفعل.

احصل على تطبيق بالجول