ريو فرديناند يرفع الغطاء عن يأس مانشستر يونايتد في التعاقد مع بنزيمة

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

رفع مدافع مانشستر يونايتد السابق، ريو فرديناند، الغطاء عن مدى اليأس الذي كان عليه مانشستر يونايتد للتعاقد مع كريم بنزيمة.

صرح فرديناند قبل مباراة إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا مع ريال مدريد عن محاولة مانشستر يونايتد في الحصول على توقيع بنزيمة، بينما أشار مايكل أوين أيضًا إلى محاولة السير أليكس التعاقد مع المهاجم الفرنسي.

واجه مانشستر يونايتد نظيره فريق ليون الذي ظهر فيه المهاجم الفرنسي في عام 2008، وحقق فوزًا 2-1 في مجموع المباراتين في دور الـ16 على الفريق الفرنسي.

سجل بنزيمة الهدف في مباراة الذهاب حيث تعادل الفريقان تعادلاً إيجابيا، وإستذكر فرديناند الانطباع الفوري الذي تركه مهاجم ريال مدريد في ذلك المساء.

حيث ذكر مدافع مانشستر يونايتد السابق: “أراد السير أليكس فيرجسون التوقيع معه بعد تلك المباراة”.

وأضاف: “كان السير أليكس يتحدث إليه في النفق بعد المباراة وأتذكر أن بعض مسؤوليهم جاءوا وأخذوه بعيدًا، وكان السير أليكس فيرجسون يريده”.

وتابع: “لقد كنت في تلك المباراة وشاهدت على الفور حركته، لاعب كرة قدم رائع”.

غاب الشياطين الحمر عن توقيع بنزيمة، الذي انتهى به الأمر بالانضمام إلى ريال مدريد في العام التالي مقابل 30 مليون جنيه إسترليني.

هذه الفرصة الضائعة جعلت فيرغسون يختار بدلاً من ذلك أوين، الذي أبلغه الاسكتلندي أن حركته جاءت فقط بسبب رفض الفرنسي الانتقال إلى أولد ترافورد.

وعن هذا الأمر علق أوين: “ذهبت إلى مانشستر يونايتد فقط لأن بنزيمة اختار ريال مدريد”.

وأتم: “في المرة الأولى التي تلقيت فيها مكالمة من السير أليكس، كان صادقًا تمامًا، وقال لي نحاول التوقيع مع بنزيمة، إذا لم نحصل عليه، فأنت الخيار الثاني”.

احصل على تطبيق بالجول