زيدان يعترف قبل الكلاسيكو: مسيرتي على المحك

تابعنا عبر :
Twitter

أوضح زين الدين زيدان، مدرب ريال مدريد ، أن الحديث عن مستقبله لا يؤثر عليه، قبل يوم واحد فقط من مواجهة اللوس بلانكوس مع برشلونة في أول كلاسيكو هذا الموسم على ملعب كامب نو.

ريال مدريد يحل ضيفًا على غريمه برشلونة غدًا السبت في تمام الساعة الرابعة عصرًا على ملعب كامب نو، ضمن منافسات الجولة السابعة من الدوري الإسباني.

قال زيدان في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: “هذا ما يقولونه أن وظيفتي تحت التهديد، لن أنكر ذلك، ما الذي تغير؟ في العام الماضي نفس الشيء، ما يجب أن أفعله هو وظيفتي، والباقي لا يشغلني”.

وأوضح زيدان: “بدأنا بداية سيئة، بمعنى أننا عندما استقبلنا هدف، وجدنا صعوبة في رفع رؤوسنا مرة أخرى، ووجدنا صعوبة في اللعب ضد فريق شديد العمق، ولكن في كرة القدم هناك تقلبات وعليك أن تقبل ذلك نريد الآن التركيز على مباراة مختلفة غدًا ونسيان ما حدث في ذلك اليوم. لدينا فرصة لتغيير الأمور وهي مباراة جيدة ومميزة للقيام بذلك”.

وقال زيدان عن غياب الجماهير: “نحن نعرف ما سنواجهه، ملعب فارغ، لكن الأمر نفسه بالنسبة لكل فريق، إنه كلاسيكو مختلف ، لكنه لا يزال كلاسيكو ودائمًا ما يكون مميزًا. من المهم بالنسبة لنا أن نبدأ المباراة بشكل جيد. الكلاسيكو هو كلاسيكو، ستكون مباراة جيدة على الرغم من الوضع والاستاد الفارغ”.

وواصل: “إنها أفضل طريقة لتغيير الوضع لأنها المباراة التي لدينا غدًا وهي مباراة جيدة لتغيير الأمور وتغيير الوضع. نريد تقديم أداء جيد”.

وأتم:”قد تكون هناك لحظات سيئة، ولكن في النهاية الشيء الجيد في كرة القدم هو أنه يمكنك تغيير الأمور وهذا ما سنحاول القيام به، وتقديم أداء جيد والتفكير بشكل إيجابي، لقد كان برشلونة دائمًا قوياً وتنافسيًا ويعرف كيف يلعب كرة قدم رائعة. يمكنهم دائمًا جعل الأمور صعبة بالنسبة لك. أعلم أننا سنواجه مباراة صعبة غدًا وهذا أمر جيد لنا”.