ساري: فقدنا عقولنا أمام ساسولو.. وأخطاء الدفاع بلغت ذروتها

حمل تطبيق بالجول على موبايلك

اعترف ماوريسيو ساري، المدير الفني ليوفنتوس، أن فريقه لم يستخدم عقله بالشكل الكافي خلال تعادله بنتيجة 2-2 أمام ضيفه ساسولو، مساء اليوم الأحد.

ةانتزع انتر ميلان صدارة الدوري الإيطالي بالفوز على ضيفه سبال بهدفين لهدف في اللقاء الذي جمع بينهما مساء اليوم الأحد ضمن منافسات الجولة الرابعة عشر من الكالتشيو.

و استفاد الإنتر من تعثر المتصدر السابق يوفنتوس بالتعادل بهدفين لمثلهما مع ساسولو اليوم لينقض على صدارة الجدول.

وقال ساري، في تصريحاته عقب المباراة:”لقد فقدنا الكرة بثمن بخس، وارتكبنا أخطاء كبيرة، لقد تحدثت إلى اللاعبين لمدة 30 ثانية فقط بعد المباراة”.

وأضاف مدرب اليوفي: “لم يكن أداءنا سلبيا، لكننا فتحنا العديد من المساحات وفقدنا الكرة بسهولة، ولم نستخدم عقولنا، لقد تحسن الوضع في الشوط الثاني، ولكن في البداية شعرنا أنه لم يكن هناك تركيز كافٍ”.

وأوضح: “لقد ارتكبنا بعض الأخطاء الساذجة حقا، وتنازلنا عن هدف لأننا كنا بطيئين للغاية في الركض كحال المباراة التي كانت بطيئة للغاية، وكانت تحركات خط الوسط خارج الخدمة، أعتقد أن السبب في ذلك هو أننا عائدين من مباراتين مرهقتين للغاية، ولم يكن من السهل إعادة شحن البطاريات”.

وواصل تصريحاته: “كان الفريق يفتقر إلى العقل والروح. جاء رد الفعل في النهاية وكان بإمكاننا الفوز به”.

وتابع: “لقد خلقنا فرصا إلى الثلاثي الهجومي، ولكن بمجرد أن يتمكن ساسولو من تمرير الكرة، يمكنك أن تقول إننا نكافح لإعادتها، كان الحل الوحيد هو استعادة بعض الصلابة بالدفع بـ آرون رامزي. ”

وتحدث ساري عن الأخطاء الدفاعية لدى فريقه قائلا: “الهدف الثاني لساسولو كان من فهرس أخطاء يوفنتوس الدفاعية، والتي بلغت ذروتها في لقطة جيجي بوفون، كانت سلسلة من الأخطاء التي لا تصدق”.

كلمات مفتاحية