سببان يجعلان روديجر مناسبًا لريال مدريد

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

مع التركيز بالفعل على سوق الانتقالات المستقبلية، يبحث ريال مدريد عن تدعم صفوفه بمدافعين جداد، ويظهر اسم أنطونيو روديجر نجم دفاع تشيلسي، على رأس القائمة لعدة أسباب.

مدافع تشيلسي لديه عاملين رئيسيين في مصلحته مما يجعله يبرز من الخيارات الأخرى التي توجد على طاولة النادي.

سببان يجعلان روديجر مناسبًا لريال مدريد

أولاً، هناك الجانب الاقتصادي حيث لا يزال لوس بلانكوس يعاني من آثار الوباء. من المقرر أن ينتهي عقد اللاعب الألماني، مع النادي اللندني بنهاية الموسم الحالي ويبدو أن هناك مسافة كبيرة بين اللاعب والنادي عندما يتعلق الأمر بمحادثات تجديد عقده.

هذا يفتح الباب أمام ضمه مثل مواطنه ديفيد ألابا مجانًا، جيث لم يتوصل الابا إلى اتفاق مع بايرن ميونيخ وتمكن في النهاية من المغادرة بموجب نهاية التعاقد. يبقى أن نرى ما إذا كان ريال مدريد يفضل انتقالًا مجانيًا في الصيف أو صفقة بسعر مخفض في يناير.

السبب الرئيسي الآخر الذي يجعل لوس بلانكوس مهتمًا يضم روديجر هو أنه في عمر 28 عامًا، يعد هذا لاعبًا ذا خبرة وجودة في ذروة مسيرته المهنية. مع رحيل سيرجيو راموس ورافائيل فاران، يشعر ريال مدريد أنه ما زال يفتقر إلى الجودة الدفاعية، على الرغم من ضم ألابا.

الأرقام تحكي القصة

في ثماني مباريات، تلقى ريال مدريد 10 أهداف هذا الموسم. راموس وفاران هما الشراكة التي أدت إلى تحقيق أربعة ألقاب في دوري أبطال أوروبا، لذلك من المفهوم أن غيابهما كان حاسمًا.

خيارات أنشيلوتي

روديجر سيمنح كارلو أنشيلوتي المزيد من الخيارات في الخلف، حيث لا يتمتع بالكثير من المرونة في الوقت الحالي. وشهدت الإصابات استخدام كل من ألابا وناتشو فرنانديز في مركز الظهير، تاركين فقط خيسوس فاليخو عديم الخبرة كغطاء في مركز قلب الدفاع وإيدر ميليتاو هو اللاعب الوحيد المؤكد في قلب الدفاع.

بعد أن خاض مئات المباريات عبر الدوري الألماني والدوري الإيطالي والدوري الإنجليزي الممتاز، بالإضافة إلى ما يقرب من 50 مباراة دولية مع ألمانيا، فإن السيرة الذاتية لرودجر مثيرة للإعجاب ومع وجود صفقة محتملة يمكن الحصول عليها مع انتهاء عقده، فقد يكون بالضبط ما يبحث عنه ريال مدريد لتدعيم دفاعته.

احصل على تطبيق بالجول