سبب رغبة برشلونة في تجديد عقد ميسي حتى 2026

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

كشفت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الكتالونية، عن سبب رغبة برشلونة في تجديد عقد ليونيل ميسي حتى 2026.

سبب رغبة برشلونة في تجديد عقد ميسي

انتهى عقد الأسطورة الأرجنتينية، ليونيل ميسي، أيقونة برشلونة مع الفريق في يوم 30 يونيو 2021 ليُصبح لاعباً حراً يحق له الانتقال إلى أي فريق دون العودة إلى إدارة البارسا.

ويعمل خوان لابورتا، رئيس برشلونة على تجديد عقد ليونيل ميسي مع برشلونة حيث يُعد تجديد عقد اللاعب أولوية قصوى بالنسبة لـ الفريق في سوق الانتقالات الصيفية الجارية.

ويُعاني الفريق الكتالوني من أزمة اقتصادية حادة تجعله يجد صعوبة في تجديد عقد ليونيل ميسي مع برشلونة، حيث تسبب فيروس كورونا المُستجد من أزمة اقتصادية عالمية.

وأشارت الصحيفة الكتالونية، عن سبب رغبة برشلونة في تجديد عقد ميسي حتى 2026، حيث أوضحت أن استمرار ليو سيكون نعمة لبرشلونة من الناحية الاقتصادية، وهذا هو السبب في أن النادي سيوقع معه لمدة 5 سنوات.

كما أفادت الصحيفة، أن النادي سيستفاد من ليونيل في الملعب، هو أيضًا ضمان على مستوى الرعاية، وهذا هدف خوان لابورتا ومجلس إدارة برشلونة، لتحقيق المزيد من الدخل بمجرد الإعلان رسميًا عن استمرار بطل كوبا أمريكا مع الأرجنتين.

سوق انتقالات برشلونة صيف 2021

جدير بالذكر، أن برشلونة كان قد أعلن عن تعاقده مع سيرجيو أجويرو، إيريك جارسيا، إيمرسون وممفيس ديباي في سوق الانتقالات الصيفية الجارية.

احصل على تطبيق بالجول