سر اجتماع مدرب الأهلي بـ “رمضان صبحي”

تابعنا عبر :
Twitter

اجتمع الأورجوياني مارتن لاسارتي، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع رمضان صبحي، نجم وسط هدرسفيلد الإنجليزي، والمعار للنادي الأحمر حتى نهاية يونيو الجاري.

وتحدث لاسارتي مع رمضان، على هامش المران الجماعي الذي أقيم مساء اليوم الأربعاء، على ملعب «مختار التتش» بالجزيرة، وإطمئن على حالته الفنية والبدنية كما وجه له بعض التعليمات الفردية.

وكان نادر شوقي، وكيل رمضان، قد كشف عن رد فعل النادي الإنجليزي تجاه عرض القلعة الحمراء، موضحا أن نادي هدرسفيلد رفض العرض الذي قدمه الأهلي لضم رمضان صبحي، رافضا الكشف عن القيمة المالية للعرض.

وأوضح، أن إعارة رمضان صبحي للأهلي تنتهي بنهاية شهر يونيو الحالي، وأن فريقه الإنجليزي بدأ فترة الإعداد للموسم المقبل، ويرغب في تحديد موعد عودته لإنجلترا في أسرع وقت ممكن خلال الأيام القادمة.

يذكر أن رمضان انتقل للأهلي معارا لمدة 6 أشهر في يناير الماضي، وقدم مستويات رائعة ساهمت في انتزاع الفريق الأحمر لصدارة بطولة الدوري المصري الممتاز.

ويستعد فريق الأهلي للسفر لإسبانيا مطلع شهر يوليو المقبل؛ للدخول في معسكر مغلق لتجهيز الفريق للمرحلة المقبلة، ومواصلة مسابقة الدوري المصري، واستعدادًا للموسم الجديد.

كلمات مفتاحية