سوق الإنتقالاتأخبار انتر ميلانأخبار تشيلسيأهم الأخبار

سكاي: لوكاكو يريد العودة إلى إنتر ميلان

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

وفقًا لتقارير شبكة “سكاي سبورتس” الإنجليزية يرغب المهاجم البلجيكي، روميلو لوكاكو في مغادرة نادي تشيلسي والعودة من جديد لصفوف إنتر ميلان خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

وحسب التقرير سيتم اتخاذ القرار النهائي بشأن مستقبل اللاعب البالغ من العمر 29 عامًا من قبل مالكي تشيلسي الجدد الذي يقوده تود بوهلي.

سكاي: لوكاكو يريد العودة إلى إنتر ميلان

روميلو لوكاكو
روميلو لوكاكو

وأشار التقرير أن إنتر ميلان لا يستطيع التوقيع مع لوكاكو، الذي انضم إلى تشيلسي من النادي الإيطالي مقابل 97.5 مليون جنيه إسترليني الصيف الماضي.

انتقل اللاعب البالغ من العمر 29 عامًا إلى تشيلسي مقابل 97.5 مليون جنيه إسترليني الصيف الماضي واعترف برغبته في العودة إلى إنتر في المستقبل في مقابلة مثيرة للجدل مع سكاي في إيطاليا في ديسمبر الماضي.

قال المدير التنفيذي للإنتر جوزيبي ماروتا إن النادي ليس في عجلة من أمره بشأن عودة لوكاكو المحتملة لكنه لا يزال حريصًا على ضم اللاعب هذا الصيف.

كان لوكاكو قد خاض موسمه الأول في ستامفورد بريدج، حيث سجل 15 هدفًا فقط في 44 مباراة في جميع المسابقات، وغالبًا ما بدأ على مقاعد البدلاء خلال النصف الثاني من الموسم.

إنتر يدخل في السوق من أجل ضم مهاجم هذا الصيف، وقال ماروتا إنه يأمل أن يتعاقد النادي مع باولو ديبالا بعد مغادرته يوفنتوس وعدم تجديد عقده مع البيانكونيري.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
P