سولشاير يفتح النار على التحكيم ولامبارد بعد التعادل مع تشيلسي!

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

فتح أولى جونار سولشاير مدرب مانشستر يونايتد النار على الأداء الحكم اليوم في مباراة فريقه أمام تشيلسي، وعدم حصول الشياطين الحمر على ركلة جزاء واضحة من وجهة نظر المدرب النرويجي.

وقال سولشاير عقب اللقاء: “نحن لا نسجل ما يكفي من الأهداف أمام السته الكبار. لكن لدينا شباك نظيفة اليوم، والخطوة التالية لهذا الفريق هي الفوز بهذه المباريات، سنركز على تسجيل الأهداف التي نحتاجها للحصول على ثلاث نقاط”.

وواصل: “كان يجب أن نحصل على ركلة جزاء. لا أريد التعليق على الحكم، لأنه لن يكون جيدا له”.

وتابع: “ربما اعتقدوا أن يده كانت في وضع طبيعي، كان يجب أن نحصل على ركلة الجزاء، لكني قلق بعض الشيء من العدالة التحكيمية”.

وأكمل: “هل كان فرانك لامبارد هو من بدأها؟ هناك الكثير من الحديث عن حصولنا على ركلات الترجيح عندما لا يكون هناك شك على الإطلاق، والآن بالطبع كان يجب أن نحصل على ركلة جزاء، هذا واضح تمامًا، لست أعمي”.

وتابع: “في لقاءات تشيلسي الأخير نجا قلب دفاع اليونايتد من مراجعات حكم الفيديو، لخطأ في ركلة جزاء محتمل على أزبيليكويتا و الضربة العنيفة على باتشواي الذي ربما يكون قد أثر على النتيجة”.

وأضاف: “ما وضعه تشيلسي في موقعهم؟ كما ستخضع تصرفات قائد مانشستر يونايتد للتدقيق مرة أخرى يوم الأحد بعد تشابك في منطقة الجزاء”.

وأتم سولشاير: “كل هذه التأثيرات الخارجية، إنها وقاحة عندما يضعون ذلك على موقعهم على الإنترنت، هذا يؤثر على الحكام، يمكنك قراءته”.

احصل على تطبيق بالجول