سولشاير يكشف خطط مانشستر يونايتد لمواجهة ليستر سيتي وليفربول

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

علق أولي جونار سولشاير، المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد عن خوض الفريق ثلاث مباريات في خمسة أيام في فترة عصيبة مع ليستر سيتي، وليفربول.

حذر سولشاير من أنه سيكون من المستحيل إرسال فريق كامل القوة لمواجهة ليستر سيتي، على الرغم من أن ذلك قد يعني تسليم اللقب لمانشستر سيتي.

يخطط سولشاير مدرب مانشستر يونايتد لإجراء التغييرات في تشكيل فريقه أمام نظيره فريق ليستر سيتي مساء الثلاثاء.

يأتي ذلك مع مواجهة مانشستر يونايتد ثلاث مباريات في خمسة أيام في نهاية محمومة للموسم، لكن سولشاير يقول إن إشراك جميع لاعبيه الكبار في جميع المباريات قد يعرضهم لخطر الإصابة.

حيث أنه يجب ألا يخسر يونايتد نقاطًا أمام ليستر سيتي لمنع مانشستر سيتي من التتويج باللقب، لكن سولشاير حذر من أنه يجب أن يفكر في الصورة الأكبر قبل نهائي الدوري الأوروبي.

وذكر سولشاير: “كنت أتمنى لو قلت لنخرج كل المباريات لكن هذا مستحيل، هذا هو الجزء الصعب بالنسبة لي لمعرفة ما إذا كنت ألعب هذه التشكيلة يوم الثلاثاء ثم مرة أخرى يوم الخميس، لأن ذلك سيدفعني لمواجهة مخاطرة كبيرة في إصابتهم.

وتابع: “بالحديث عن النزاهة في الدوري، لا تلومني عندما يتعين علي إجراء تغييرات لأن علي ذلك، ليس من الآمن بالنسبة لهم أن يلعبوا الأربعة لذا يجب أن أعطي الأولوية لفريقي”.

يأمل هاري ماجواير، مدافع مانشستر يونايتد، أن تكون إصابته في الكاحل ليست خطيرة للغاية، لكن سولشاير سوف يزن التغييرات جيداً ضد ليستر مع فرصة للاعبين الشباب واللاعبين المهمشين والتغييرات الجماعية مع إستعداد كل من إدينسون كافاني ونيمانيا ماتيتش وإريك بايلي.

وأكد سولشاير أيضًا أن يونايتد يراجع الوضع الأمني ​​قبل مباراة ليستر سيتي، وعلى وجه الخصوص، قبل مباراة ليفربول يوم الخميس القادم، مع تأجيل تلك المباراة سابقاً بعد إحتجاجات حاشدة.

وعلى جانب أخر، ناشد رئيس فريق مانشستر يونايتد المشجعين ألا يكونوا عنيفين وقال إنهم سيستمعون إلى إحتجاجاتهم.

وأضاف سولشاير: “يتم النظر في الإجراءات الأمنية وآمل أن نتمكن من الحفاظ على الإحتجاجات، إذا كانت هناك إحتجاجات، فلا يجب أن تحتوي على مظاهر للعنف!”.

وأتم: “نريد أن نستمع، اللاعبون يريدون لعب المباراة، نحن نلعب مع ليفربول وبالطبع نريد هزيمة ليفربول ونريد الفوز على ليستر سيتي، لذلك سنبذل قصارى جهدنا من أجل جماهيرنا للإحتفال”.