سولشاير يوضح كيف تطور إيجالو مع مانشستر يونايتد

تابعنا عبر :
Twitter

أوضح أولي جونار سولشاير مدرب مانشستر يونايتد كيف تطور المهاجم النيجري أوديون إيجالو مع فريق مانشستر يونايتد.

وعانى إيجالو ، الذي انتقل من شنجهاي شينهوا الصيني في انتقال مفاجئ، إلى بداية صعبة مع الشياطين الحمر بعد عزله من الفريق وتفويت معسكرهم التدريبي الشتوي وسط مخاوف من فيروس كورونا الشهر الماضي.

ومع ذلك، قام المهاجم النيجيري بعمل جيد مع زملائه وسجل أربع أهداف وصنع هدف في ثماني مباريات.

كما لاحظ مدرب الشياطين الحمر انطباع إيجالو عن الملعب، مع تقرير إيفننج ستاندارد أن موقفه الإيجابي أحدث فرقا واضحا في غرفة الملابس.

يواصل سولشاير تقييم ما إذا كان سيجعل إعارة إيجالو خطوة للتعاقد بشكل كامل معه أم لا، لكن النادي الصيني قدم عقدًا لضمان عدم بقاء إيجالو في نادي مانشستر يونايتد بعد إعاراته لمدة ستة أشهر.

وتأتي الصفقة التي تبلغ قيمتها 400 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع بعد أن أبلغ شنجهاي شينهوا يونايتد أنهم لن يسمحوا بتمديد صفقة الإعارة وأنه يجب عليهم تقديم عرض للاعب البالغ من العمر 30 عامًا لتأمين خدماته.

وقال: “إيجالو انسجم بسرعة كبيرة داخل المجموعة، ويظهر هذا داخل غرف الملابس أنه يعمل بجد”.

وأضاف سولشاير: “إن الحديث عن أشياء أخرى الآن لن يكون أنانياً فحسب، بل غير إنساني بشكل رهيب، أنا حتى لا أفكر في ذلك. إن التحدي الماثل أمامنا الآن ليس تحديا لكرة القدم، بل تحديا عالميا. لا يمكنك وضع كرة القدم قبل التحديات الصحية”.

وأتم: “ما يهم الآن هو الحفاظ على سلامتك والصلاة من أجل أولئك الذين يقاتلون بالفيروس للتعافي بالكامل. هذا تذكير آخر لنا لمشاركة الحب في هذا العالم. استمر في إظهار اللطف مع بعضنا البعض لأن المشكلة التي تواجههم مشكلة للجميع”.

كلمات مفتاحية