سيتين يكشف كواليس حضور بيكيه لمباراة إسبانيول على متن “عجلة”

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

تحدث كيكي سيتين، المدير الفني السابق لبرشلونة، عن الفترة التي قضاها في تدريب البرسا، وكشف عن موقف طريف جمعه مع جيرارد بيكيه حيث وصل المدافع إلى كامب نو على “عجلة” ليلعب في مباراة الديربي ضد إسبانيول.

أثارت صورة بيكيه وهو يصل على دراجة بدون خوذة الكثيرَ من الحديث في ذلك الوقت، لكن سيتين لم يعطِها أهمية كبيرة على الرغم من طلب التفسيرات في البداية من قلب الدفاع.

سيتين يكشف كواليس حضور بيكيه لمباراة إسبانيول على متن “عجلة”

كيكي سيتين
كيكي سيتين

وقال كيكي سيتين في فيلم وثائقي يحكي فترته مع برشلونة: “سأخبرك حكاية، هل تتذكر مباراة عندما ذهب بيكيه إلى غرفة تبديل الملابس مستقلًا عجلته؟ أظهروا لي الفيديو قبل بدء المباراة وفي ذلك اليوم لم يكن لدينا سوى لاعبي قلب دفاع: هو وأنا لا أعرف ما إذا كان لينجليت، لذلك، عندما عرضوا عليَّ مقطع الفيديو، صعدت إليه وقلت “مرحبًا جيرارد، ما هذا؟”.

سأل سيتين بيكيه كيف سيشرح ذلك للصحافة. “اسمع، الآن عندما تنتهي المباراة ويجب أن أذهب إلى المؤتمر الصحفي لأعطي التوضيحات التي يجب أن أقدمها ويسألونني عن هذا، ماذا أقول؟ كرر بيكيه أنه لا حرج في الذهاب إلى المباراة بهذه الطريقة، وقرر سيتين أنه يجب أن يبدأ المباراة بدون الغائبين في الخط الخلفي، وهو القرار الذي انتهى به الأمر بشكل جيد.

وأخيراً اعترف كيكي سيتين أن جيرارد بيكيه كان يُعتبر أفضل لاعب في المباراة.

احصل على تطبيق بالجول

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى