أخبار الأهلي المصريأخبار النصر السعوديأهم الأخبار

سيد عبد الحفيظ يحسم موقف الشناوي من الانضمام إلى النصر السعودي 

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

سيد عبد الحفيظ يحسم موقف الشناوي، حسم سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، موقف محمد الشناوي حارس الفريق، من الرحيل، بعد تلقيه عرض احترافي من النصر السعودي، والدوري الانجليزي.

ويُعد محمد الشناوي من العناصر الهامة في صفوف المارد الأحمر في الفترة الحالية، والحارس الأول للفريق.

والجدير بالذكر ان الأهلي يستعد لمواجهة أوكلاند سيتي في بطولة كأس العالم للأندية.

موعد مباراة الأهلي وأوكلاند سيتي في كأس العالم للأندية

من المقرر ان تقام المباراة بين الأهلي وأوكلاند سيتي، يوم 1 فبراير المقبل، ضمن الادوار الاقصائية من مونديال الأندية، في تمام الساعة التاسعة بتوقيت مصر.

سيد عبد الحفيظ يحسم موقف الشناوي من الانضمام إلى النصر السعودي

وأكد عبد الحفيظ في تصريحات خاصة لموقع الأهلي، أن الشناوي وضع مصلحة الأهلي أولًا، وآثر مصلحة فريقه بالرغم من قيمة العروض التي تلقاها، وهذا شيء يحسب لهذا الحارس الكبير وكابتن الأهلي على حد تعبيره.

وأضاف أن هذا الفعل من الشناوي ضرب مثلًا في الإخلاص لناديه وتقديره لحاجة الفريق لجهوده، وإصراره على الاستمرار في مواصلة المسيرة لتحقيق المزيد من الإنجازات للأهلي وإسعاد جماهيره.

وتابع عبد الحفيظ: “الروح التي تعامل بها الشناوي وعدم تأثره بالإغراءات المالية تعكس قيمته الكبيرة عند الأهلاوية، مسؤولين وجماهير، وردة فعله تجاه هذه العروض وفي هذا التوقيت كانت وستظل محل تقدير عند كل قيادات النادي، وفي مقدمتهم الكابتن محمود الخطيب الذي أثنى على الشناوي بشدة”.

وأختتم حديثه قائلا : “ما يقدمه لاعبو الأهلي في مثل هذه المواقف يدعو للاطمئنان على مسيرة الفريق، خاصة أن جميعهم يتعاملون بمنطق مصلحة الأهلي أولًا، مع التأكيد الكامل من جانب النادي ومسئوليه على حقوقهم في كل الاتجاهات”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
P