سيسيه: استحقينا الفوز على الجزائر لكن هذه هي كرة القدم

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

بمرارة شديدة أعرب أليو سيسيه، المدير الفني لمنتخب السنغال، عن حزنه لخسارة منتخب بلاده لقب بطولة أمم إفريقيا 2019 ، في المباراة النهائية أمام الجزائر.

وتوج المنتخب الجزائري بلقب بطولة الأمم الإفريقية للمرة الثانية في تاريخه، بعد تغلبه مساء الجمعة، على نظيره السنغالي بنتيجة 1-0، خلال اللقاء الذي أقيم بين الفريقين على استاد “القاهرة الدولي”، في المباراة النهائية للبطولة التي استضافتها مصر في الفترة من 21 يونيو الماضي، حتى 19 يوليو الجاري.

وقال سيسيه في تصريحاته بالمؤتمر الصحفي عقب المباراة: “الحظ لم يكن معنا، كنا نستحق الفوز عما قدمناه طوال المباراة، قضينا 46 يوما في مصر وكان لدينا هدف واحد وهو العودة باللقب”.

وواصل حديثه:”أهنئ الجزائر بالفوز، محن فشلنا في تحقيق التعادل رغم الاستحواذ والسيطرة على مجريات اللعب وصنعنا أكثر من فرصة محققة للتهديف لكن لم نحسن استغلالها، الهدف المبكر في مرمانا أضاع اللقب”.

وشدد: “نعرف جيدا قوتنا الحقيقية ولم يتراجع اداءنا أمام الجزائر الذي استغل الفرصة الوحيدة الي حصل عليها وسجل منها هدف، لكننا لم نستغل الفرص وهذه هي كرة القدم، وأشكر لاعبي فريقي على ما قدموه طوال البطولة”

واختتم: “البطولة كانت قوية هذا العام وكان بها مفاجآت عديدة ووصولنا للمباراة النهائية وسط المنافسة القوية إنجاز يحسب لنا، بالطبع كنا نتمنى حصد اللقب لكن الحظ لم يكن معنا”.

احصل على تطبيق بالجول