سيميوني يفكر في التعاقد مع مورينو

تيليجرام أخبار بالجول

مازال مستقبل رودريجو مورينو، مهاجم فالنسيا، غامضا بشأن استمراره مع الفريق، رغم مشاركته في مباراة السبت الماضي ضد ريال سوسيداد في الجولة الاولى من منافسات الدوري الإسباني.

وقالت صحيفة “سبورت” الإسبانية، أن اللاعب يتدرب بشكل طبيعي مع الفريق، لكن مستقبله ليس واضحا على الإطلاق ومحل شك، مشيرة إلى ان المهاجم البالغ من العمر 28 عامًا مازال متاحا في السوق وسيظل كذلك حتى 2 سبتمبر.

من جانبه أكد رئيس فالنسيا أنيل مورثي، اليوم الأربعاء، في تصريحات للصحفيين في تدريب الفريق، أنه لا يستبعد بيع مورينو، وأنه سيستمع إلى العروض حتى آخر يوم في السوق، على الرغم من أن ذلك يعني عدم القدرة على إيجاد بديل في الوقت المحدد.

وأوضحت الصحيفة، أن فالنسيا لم يتلقى أي عروض رسمية أخرى بعد العرض الذي تلقاه من أتلتيكو مدريد، حيث قال ماتيو اليماني، المدير الرياضي، أن فالنسيا لم يتلقى عرضا آخرا على الطاولة، وأن هذا الوضع لم يتغير.

بدوره علق المدرب مارسيلينو جارسيا تورال أيضًا، على الخروج المحتمل من رودريجو، وإلى حد التأكيد أنه إذا أكمل الموسم الجديد بدون مهاجمه، سيتعين على النادي مراجعة البدائل المناسبة، في إشارة إلى إمكانية تأهل فالنسيا إلى دوري أبطال أوروبا هذا الموسم.

ويعتبر رافينيا لاعب برشلونة، أحد اللاعبين الذين يمكنهم الانتقال إلى فالنسيا على الرغم من احتمالية بقائه في البلوجرانا بعد إصابة عثمان ديمبيلي.

كلمات مفتاحية

مقالات ذات صلة

إغلاق