شاهد ملخص لمسات كريستيانو رونالدو في مباراة النصر والاتفاق.. فيديو

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

شاهد ملخص لمسات كريستيانو رونالدو في مباراة النصر والاتفاق.. فيديو ، إنطلقت منذ لحظات صافرة نهاية أحداث المباراة التي جمعت بين فريقي النصر والإتفاق، المستضافة على أرضية ملعب مارسول بارك بالرياض عاصمة المملكة العربية السعودية.

أقيمت فعاليات اللقاء اليوم بين نادي النصر ونظيره الإتفاق، ضمن منافسات الجولة الرابعة عشر من بطولة دوري روشن السعودي للمحترفين 2022-2023.

ونجح نجم منتخب البرازيل، أندرسون سوزا تاليسكا، من إحراز الهدف الأول والوحيد في المباراة لصالح فريقه النصر، في شباك الإتفاق وذلك عند الدقيقة 31 من عُمر اللقاء.

وشهدت هذة المباراة من الجولة الرابعة عشر، ظهور أسطورة البرتغال، كريستيانو رونالدو، للمرة الأولى بقميص فريقه الجديد، النصر السعودي، بعد أن انضم إليهم خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

ومنح المدير الفني الفرنسي، رودي جارسيا، مدرب النصر السعودي، شارة القيادة لكريستيانو رونالدو في ظهوره الأول مع العالمي في مباراة اليوم.

الجدير بالذكر أن صاروخ ماديرا قد ظهر في مباراة باريس سان جيرمان ونجوم فريقي الهلال والنصر السعوديان، في اللقاء الذي جمع بينهما في إطار بطولة كأس موسم الرياض الودية، والتي أقيمت يوم الأربعاء الماضي، حيث نجح الدون في إحراز هدفين في المواجهة التي إنتهت بنتيجة 5-4 لصالح الفريق الفرنسي.

شاهد ملخص لمسات كريستيانو رونالدو في مباراة النصر والاتفاق.. فيديو

وانتهت أحداث المباراة بين النصر والإتفاق بنتيجة هدف دون رد، حيث حاول كريستيانو رونالدو من تسديد 4 ركلات على مرمى الاتفاق ولكن لم يحالفه الحظ في تسجيل هدفه الأول مع فريقه السعودي.

وهكذا احتل نادي النصر صدارة جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين “روشن” برصيد 33 نقطة ، مبتعدًا عن غريمه فريق الهلال بفارق نقطة وحيذةف.

احصل على تطبيق بالجول

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى