أخبار ريال مدريدأخبار الكرة الإسبانيةأخبار كأس العالم للانديةأهم الأخبارالصحف الرياضية

صحيفة الآس تشكك في بطولات ريال مدريد عقب الفوز بكأس العالم للأندية

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

أثارت صحيفة “آس” الرياضية الإسبانية جدلًا محتدمًا بشأن ريال مدريد على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث شكّت في عدد البطولات التي حصدها النادي الملكي في تاريخه، وخاصة بعد حصده للقب كأس العالم للأندية مساء أمس.

واستطاع ريال مدريد التتويج بلقبه الخامس في بطولة كأس العالم للأندية، عقب فوزه على الهلال السعودي (5-3) مساء أمس السبت، في المباراة النهائية في مدينة الرباط المغربية.

وتأتي هذه المرة الخامسة التي يحرز فيها النادي الملكي لقب هذه المسابقة، وذلك بعد أعوام 2014 و2016 و2017 و2018 ليعزز رقمه القياسي، وذلك بعد إضافة لقب كأس العالم للأندية إلى باقي الألقاب على مدار تاريخ النادي.

والجدير بالذكر أن هذا اللقب هو الثاني للفريق هذا الموسم، وذلك عقب إحرازه كأس السوبر الأوروبية، بفوزه على اينتراخت فرانكفورت الألمانية في أغسطس الماضي.

صحيفة الآس تشكك في بطولات ريال مدريد عقب الفوز بكأس العالم للأندية
ريال مدريد

التشكيك في بطولات ريال مدريد

أثارت صحيفة “آس” الرياضية الإسبانية جدلًا، حيث نشرت العديد من المواقع الصحفية والإعلامية، خلال الساعات الماضية، أن ريال مدريد تفوق على جميع أندية العالم ووصل إلي لقبه الـ100 في تاريخه.

ونشرت صحيفة الآس الإسبانية تقول: “أن الميرنجي لديه 99 لقب وليس 100 لقب”، في إشارة منها إلى نفي مئوية النادي الملكي، الأمر الذي لن يلقى إعجابًا من جانب جميع المدريديستا.

وتابعت: “الملكي أصبح يتفوق على برشلونة بفارق لقبين. حيث يمتلك برشلونة 97 لقب في تاريخه والميرنجي 99 لقب مع لقب الأمس.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
P