صحيفه إيرانية تكشف حسن حظ تراكتور أمام النصر السعودي

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

كشفت مصادر صحفية إيرانية اليوم عن حسن حظ نادي تراكتور الإيراني أمام نظيره نادي النصر السعودي في دوري أبطال آسيا.

صحيفه إيرانية تكشف حسن حظ تراكتور أمام النصر السعودي

صحيفه إيرانية تكشف حسن حظ تراكتور أمام النصر السعودي
صحيفه إيرانية تكشف حسن حظ تراكتور أمام النصر السعودي

ويستعد نادي تراكتور الإيراني لمواجهة نظيره نادي النصر السعودي ضمن منافسات دور الـ 16 من بطولة دوري أبطال آسيا مساء اليوم الثلاثاء في العاصمة القطرية الدوحة.

كما أن المصادر الإيرانية قد كشفت عن الأزمات اللتي يعاني منها نادي تراكتور قبل مواجهة النصر السعودي وفسخ عدد من اللاعبين عقودهم مع النادي بسبب الأزمة المالية بالإضافة إلى غياب عدد من اللاعبين بسبب الإصابة بفيروس كورونا.

ومن ناحية آخرى فأيضاً يعاني نادي النصر السعودي من الغيابات الكثيرة في خط دفاع الفريق.

وأبرزت الصحيفة الإيرانية سبب حسن حظ نادي تراكتور الإيراني وهو غياب اللاعب، عبد الرزاق حمد الله، المحترف المغربي في صفوف نادي النصر والغائب بسبب تراكم البطاقات الصفراء.

وتضم قائمة أجانب النصر في البطولة الآسيوية عبد الرزاق حمدالله وفينسنت أبو بكر وتاليسكا ومشاريبوف.

وأشار الموقع الإيراني إلى أن الانتصار سيعتمد على مهاجمه فينسنت أبو بكر في مواجهة تراكتور ليكون بديلا عن المغربي حمدالله.

وقد تعاقد نادي النصر السعودي مع عدد من الصفقات الجديدة خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية من أجل تدعيم صفوف الفريق خلال منافسات الموسم الكروي الحالي وللمنافسة على البطولات المشارك فيها الفريق مثل الدوري السعودي للمحترفين ودوري أبطال آسيا.

ويسعى نادي النصر السعودي للفوز بتلك المباراة والتأهل للدور ربع النهائي للحاق بنظيره نادي الهلال الذي حجز اول مقاعد ربع النهائي بالفوز على الاستقلال الإيراني بهدفين دون رد.

احصل على تطبيق بالجول