أخبار النصر السعوديأخبار الدوري السعوديأخبار الكرة السعوديةأهم الأخبار

صدمة لـ كريستيانو رونالدو.. أساطير الدوري الإنجليزي يطالب الدون بالاعتزال!

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

طالب نجوم الدوري الإنجليزي السابق، الأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو، نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، بضرورة الاعتزال والاكتفاء بمدى قدمه خلال الموسم الحالي.

وودع النجم البرتغالي بطولة كأس أمم أوروبا “يورو 2024″، بعدما خسرت البرتغال أمام فرنسا بركلات الترجيح (4-5)، بعد انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل السلبي.

بث مباشر النصر ضد الخليج
النصر

هل يستجيب كريستيانو رونالدو لمطالب اعتزاله؟

صرح إيان رايت خلال حديثه على قناة “Sky Sports”، قائلًا: “يجب أن تشعر البرتغال بخيبة أمل كبيرة بشأن وداع اليورو، لديهم فريق جيد ورغم ذلك لم يقدموا الأداء المنتظر. بالنظر إلى ما قدمه كريستيانو من المؤكد أن ديوجو جوتا يشعر بخيبة أمل لأنه لم يتمكن من المشاركة”.

وواصل: “كريستيانو رونالدو ابتعد كثيرًا عن مستواه، بقدر ما يتمتع به من لياقة، لكنه لا يستطيع التسديد بقدميه أو لعب الرأسيات أو تجاوز أي مدافع الآن”.

فيما علق روي كين، أسطورة مانشستر يونايتد، قائلًا: “يجب أن يحصل كريستيانو على فترة راحة ويتراجع عن تمثيل المنتخب، وإذا كان لا يزال يلعب على مستوى الأندية، فإن الأمر يختلف كثيرًا عندما يحين موعد كأس العالم”.

كم تبلغ ثروة كريستيانو رونالدو ؟
كريستيانو رونالدو

وتابع حديثه عن نجم العالمي: “يمكنه الاستمرار في اللعب لكن ليس مع المنتخب، كم عدد لاعبي كرة القدم الذين نعرفهم واعتزلوا دوليًا في سن أصغر بينما واصلوا مسيرتهم على مستوى الأندية؟”.

وأتم جاري نيفيل: “أي لاعب يستطيع تحديد الوقت الذي يعتزل فيه، لكن كريستيانو نظرًا لطبيعة شخصيته المتعجرفة، يحتاج إلى إخباره بهذا الأمر. في النهائية أنا لا أقول أن البرتغال لو لعبت بديوجو جوتا في الهجوم لكان أداؤهم أفضل”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
P