صدمة للجماهير.. ريال مدريد خارج سوق انتقالات الصيف

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

كشف تقرير صحفي أن فلورنتينو بيريز، رئيس مجلس إدارة نادي ريال مدريد، أخبر مساعديه بأن النادي لن يبرم صفقات جديدة خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وأعلن ريال مدريد عن صفقة جديدة واحدة خلال الميركاتو الصيفي بضم ديفيد ألابا في صفقة انتقال حر بعد نهاية عقده مع بايرن ميونيخ في حين استعاد بعد الأسماء المعارة من الفريق، أبرزهم؛ مارتن أوديغارد، جاريث بيل ولوكا يوفيتش.

وكشف إذاعة “ماركا” الإسبانية أن بيريز أخبر أعضاء مجلس إدارة نادي ريال مدريد في الاجتماع الأخير، أنه على الأرجح لن تكون هناك صفقات أخرى للنادي في الميركاتو الصيفي الجاري.

حل المشاكل المالية أولوية ريال مدريد

وأكدت الإذاعة أن اجتماع مجلس إدارة ريال مدريد والذي سبق الإعلان عن نتيجة العام المالي الماضي، كان الموضوع الرئيسي خلاله هو الحديث عن كيفية تجاوز الأزمة الاقتصادية الكبيرة التي يعاني منها النادي منذ مطلع العام الماضي 2020 بسبب تداعيات مواجهة انتشار فيروس كورونا.

وأفادت أن بيريز أثناء الاجتماع أخبر مجلس الإدارة أنه بنسبة كبيرة انتهى موسم انتقالات ريال مدريد بضم ألابا على مستوى التعاقدات خاصة في ظل رفض إدارة باريس سان جيرمان التفاوض على إمكانية نقل كيلان مبابي نهائيًا.

من الجدير بالذكر أن ريال مدريد لم يبرم أي صفقات خلال الانتقالات الصيفية الماضية بسبب الأزمة الاقتصادية وأنهى الفريق الموسم خالي الوفاض دون بطولات.

احصل على تطبيق بالجول