صديقي وصديق عدوي (2).. رأي نجوم لعبوا مع ميسي ورونالدو في الأفضل بينهما

تابعنا عبر :
Twitter

لم تسنح الفرصة لكثير من اللاعبين لنيل شرف اللعب رفقة النجمين ليونيل ميسي أيقونة برشلونة الاسباني وكريستيانو رونالدو نجم فريق ريال مدريد الاسباني السابق ويوفنتوس الإيطالي الحالي.

و من كانت له تلك الفرصة يملك وجهة نظر حول الأفضل بين رونالدو و ميسي علماً بأن كل من الثنائي ظل يتنافس على جوائز الأفضل فردياً في كرة القدم طيلة عشر سنوات أو أكثر.

واستعرضنا أمس بعض الأراء حول الأفضلية بين ميسي ورونالدو و يمكن متابعة كل ما سبق من هنا.

جوميز مع رونالدو
جوميز مع رونالدو

أندري جوميز

لاعب وسط فريق إيفرتون الإنجليزي الحالي لعب من قبل مع ميسي في برشلونة و يلعب حاليا مع رونالدو في منتخب البرتغال.

و رفض جوميز اتخاذ القرار الصعب في تعليقه على اللاعب الأفضل بين ميسي ورونالدو على الرغم من فوزه بلقب بطولة الأمم الأوروبية في 2016 مع سيلساو أوروبا إلا أنه يملك احتراما كبيرا لقائده السابق ميسي.

و قال أندري جوميز في تصريحات لشبكة راديو كتالونيا الاسبانية الاذاعية في 2017 : لا أريد أن أقارن بين ميسي ورونالدو حفاظا على احترامي لكل منهما.

و أضاف اللاعب الحالي للتوفيز : لن أجيب على هذا السؤال أبداً ، أنا برتغالي ولدي اعجاب بكريستيانو رونالدو مثل نفس الاعجاب الذي أملكه لميسي زميلي في برشلونة.

جيرارد بيكيه
جيرارد بيكيه

جيرارد بيكيه

لعب قلب الدفاع الإسباني مع رونالدو عندما كان لاعبا في صفوف مانشستر يونايتد و مازال يتقمص ألوان برشلونة رفقة ميسي حتى الآن.

تواجد بيكيه رفقة رونالدو كان في سن صغير قبل أن يصبح أيقونة في الفريق في الكامب نو في حضور ليو.

و قال بيكيه عن ميسي ورونالدو في تصريحات لشبكة إي إس بي إن البريطانية : بالنسبة لي أرى أن رونالدو هو أفضل لاعب في العالم لكن ميسي ليس بشرياً ولا يندرج تحت هذا الكوكب.

جاراي
جاراي

إيزيكيل جاراي

الأرجنتيني جاراي تقمص ألوان منتخب بلاده رفقة ميسي ولعب مع كريستيانو في صفوف ريال مدريد، و سار على نفس نهج بيكيه و أعلن أفضلية البولجا ميسي بوضوح.

و صرح جاراي قائلاً : عندما يسألني الناس عن أفضل لاعب في التاريخ أقول لهم ميسي.

و أضاف مفيدا : منذ أول مرة رأيت فيها ميسي مع منتخب شباب الأرجنتين تحت 15 عاماً و منذ ذلك اليوم و هو يدهشني ولا توجد أي حدود لما يقوم به.

كلمات مفتاحية