صفقات نيوكاسل يونايتد المحتملة بعد الاستحواذ السعودي

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

أصبح نادي نيوكاسل يونايتد الآن هو النادي الأكثر ثراءً في الدوري الإنجليزي الممتاز وفي كرة القدم العالمية بعد شراء النادي من قبل صندوق الاستثمار العام السعودي (PFI).

وحسب التقارير فإن عملية الاستحواذ، التي يقودها الأمير السعودي محمد بن سلمان، تبلغ قيمتها 300 مليون يورو، والآن تجعل من المكابيس فريقًا يمكن أن ينافس من أجل الدوري الإنجليزي الممتاز في السنوات المقبلة.

صفقات نيوكاسل يونايتد المحتملة بعد الاستحواذ السعودي

تم ربط العديد من الأسماء الكبيرة بنيوكاسل في الأيام القليلة الماضية، وهذه هي الصفقات الأبرز التي يمكن أن يتعاقدوا معها في المستقبل القريب.

مدرب جديد

كونتي
كونتي

تم ربط ستيفن جيرارد مدرب رينجرز بالنادي بعد الاستحواذ، ولكن هناك شائعات أقوى بأنهم تتحركوا للتعاقد مع أنطونيو كونتي مدرب إنتر ميلان وتشيلسي السابق أوفرانك لامبارد، اللذين يتمتعان بخبرة في الدوري الإنجليزي الممتاز.

كوتينيو وبيل على الرادار

جاريث بيل
جاريث بيل

وفقًا للصحافة الإنجليزي، قد يكون كل من جاريث بيل وفيليب كوتينيو مهتمين بالعودة إلى إنجلترا.

استمتع كوتينيو بأفضل أيام مسيرته في الدوري الإنجليزي الممتاز مع ليفربول قبل الانتقال إلى برشلونة، بينما ينتهي عقد بيل مع ريال مدريد هذا الصيف مما يعني أنه قد يختار العودة إلى إنجلترا.

كافاني مهاجم الحلم

إديسون كافاني
إديسون كافاني

الأمير بن سلمان معجب كبير بمهاجم منتخب أوروجواي ومانشستر يونايتد، إدينسون كافاني، وحسب التقارير فقد وضعه في خططه.

تراجع كافاني في ترتيب مهاجمي مانشستر يونايتد منذ وصول كريستيانو رونالدو، وقد يكون للاعب البالغ من العمر 34 عامًا تأثير كبير في نيوكاسل الذي يقاتل لتجنب الهبوط هذا الموسم.

الانتقال من باريس إلى نيوكاسل؟

نافاس
نافاس

اسمان مرتبطان بشدة بالانتقال إلى الدوري الإنجليزي الممتاز هما ثنائي باريس سان جيرمان كيلور نافاس وماورو إيكاردي.

نافاس ليس سعيدًا بلعب دور الحارس الثاني لجيانلويجي دوناروما، لكن القدرة المالية لنيوكاسل يمكن أن يقنعه بالتحرك شمالًا.

بينما سيكافح إيكاردي من أجل الحصول على وقت لعب ثابت مع القوة الهجومة الحالية في باريس سان جيرمان مع ليونيل ميسي ونيمار وكيليان مبابي، وبالتالي يمكن أن يرى بداية جديدة في إنجلترا كفرصة جيدة.

احصل على تطبيق بالجول