صفقات وانتقالات الهلال السعودي صيف 2021

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

صفقات وانتقالات الهلال السعودي صيف 2021.. إقترب سوق الانتقالات الصيفية من نهايته، حيث شاهدنا العديد من الصفقات المدوية والمفاجأة في كافة الاندية، ويُعد فريق الهلال السعودي أحد الأندية المُستفادة من سوق الانتقالات الصيفية الجارية.

تحركت إدارة الهلال السعودي من قبل بداية سوق الانتقالات الصيفية 2021 من أجل إبرام الصفقات وتدعيم صفوف الفريق قبل بداية الموسم الجديد، حيث عانى كثيراً الموسم المنصرم وإستبذل قُصارى جهده في تغيير العديد من المُدربين، ولكنه نجح في النهاية وتُوج بطلاً لـ الدوري السعودي.

صفقات وانتقالات الهلال السعودي

تعمل إدارة الهلال السعودي على تدعيم صفوف الفريق في سوق الانتقالات الصيفية الجارية، من أجل المنافسة الشرسة على كافة البطولات التي يشارك فيها الفريق بداية من الموسم المُقبل، وبالأخص الدوري السعودي ودوري أبطال آسيا.

نستعرض لكم زوار موقع بالجول الكرام في هذا التقرير، صفقات وانتقالات الهلال السعودي صيف 2021..

حمد اليامي

حمد اليامي
حمد اليامي

أعلنت إدارة نادي الهلال السعودي عن تعاقدها مع لاعب القادسية، حمد اليامي، قبل بداية سوق الانتقالات الصيفية الجارية، قادماً من فريق القادسية في صفقة انتقال حر.

وانضم حمد اليامي لصفوف نادي الهلال السعودي بعقد يمتد حتى 4 مواسم قادمة.

موسى ماريجا

موسى ماريجا
موسى ماريجا

كما تعاقدت إدارة الهلال السعودي مع لاعب بورتو البرتغالي، موسى ماريجا، قبل بداية سوق الانتقالات الصيفية الجارية، تدعيماً لـ صفوف الفريق بداية من الموسم المقبل بعد تراجع مستوى بافيتمبي جوميس، في فترات كثيرة من الموسم المنصرم.

سيمتد عقد لاعب منتخب مالي، موسى ماريجا، مع نادي الهلال لمدة 3 مواسم، وسيتحصل على راتب 5 ملايين يورو في الموسم الواحد، بالإضافة إلى تقاضيه 5 ملايين بمجرد التوقيع على العقد.

خليفة الدوسري

خليفة الدوسري
خليفة الدوسري

تعاقد الهلال السعودي مع اللاعب خليفة الدوسري قادماً من القادسية في سوق الانتقالات الصيفية الجارية تدعيماً لـ صفوف الفريق.

وكلفت الصفقة خزائن الهلال السعودي 8 ملايين ريال سعودي، وراتب سنوي يصل إلى 3.2 مليون ريال.

كما أن هناك عدد من الصفقات المحتمل أن يبرمها الهلال السعودي في سوق الانتقالات الصيفية الجارية، وفقاً للتقارير الصحفية السعودي، هذا ما سنعرضه لكم في السطور القليلة المقبلة.

ماثيوس بيريرا

ماتيوس بيريرا
ماتيوس بيريرا

تأمل إدارة الهلال السعودي في إتمام التعاقد مع لاعب وست بروميتش ألبيون في سوق الانتقالات الصيفية الجارية من أجل المنافسة الشرسة على كافة البطولات بداية من الموسم المقبل.

وقدم بطل الدوري السعودي عرضاً يبلغ قيمته 7 ملايين يورو، أي ما يبلغ 31 مليون ريال سعودي، من أجل إتمام صفقة بيريرا لصالح الهلال هذا الصيف في ظل وجود منافسة قوية من قبل العديد من الأندية للتعاقد مع اللاعب.

جيلفي سيجوردسون

جيلفي سيجوردسون
جيلفي سيجوردسون

كما يعد لاعب إيفرتون الإنجليزي، جيلفي سيجوردسون، أحد أبرز اللاعبين الذي يرغب الهلال السعودي في التعاقد معهم هذا الصيف من أجل تدعيم صفوف الفريق بداية من الموسم المقبل.

وأكدت التقارير الصحفية في الآونة السابقة، أن إدارة بطل الدوري السعودي، قد تقدمت بعرضاً لإدارة النادي الإنجليزي تبلغ قيمته 10 ملايين يورو، من أجل بحث إمكانية ضم اللاعب، في سوق الانتقالات الصيفية الجارية.

ماريو ماندجوكيتش

ماريو ماندجوكيتش
ماريو ماندجوكيتش

كشفت العديد من التقارير الصحفية، أن ماريو ماندجوكيتش، لاعب ميلان الإيطالي السابق، قد دخل دائة إهتمامات نادي الهلال السعودي في سوق الانتقالات الصيفية السابقة تدعيماً لـ صفوف الفريق بداية من الموسم المقبل.

الراحلين عن صفوف الهلال صيف 2021

جدير بالذكر، أن الهلال السعودي كان قد أعلن عن رحيل عدد من لاعبيه في سوق الانتقالات الصيفية الجارية وهم محمد الكنيدري ونواف العريفي وخالد آل جبيع ورياض الغامدي وذعار العتيبي بعد فسخ عقودهم.

كما جددت إدارة الهلال السعودي إعارة لاعبه منصور البيشي إلى نادي الرائد لموسم جديد خلال سوق الانتقالات الصيفية 2021، ورحل محمد الناصر على سبيل الإعارة أيضاً إلى نادي الجبلين، كما رحل نواف سعيد الغامدي على سبيل الإعارة.

احصل على تطبيق بالجول