صفقة تبادلية محتملة بين مانشستر سيتي وبرشلونة

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

كشفت تقارير صحفية اليوم، أن سوق الانتقالات الصيفية الجارية قد يشهد صفقة تبادلية مُحتملة بين مانشستر سيتي وبرشلونة.

صفقة تبادلية محتملة بين مانشستر سيتي وبرشلونة

يسعى كلاً من مانشستر سيتي وبرشلونة لتدعيم صفوفهم في سوق الانتقالات الصيفية الجارية، من أجل المنافسة الشرسة على كافة البطولات التي يشارك فيها الفريقين.

ووفقاً لما نشرته العديد من التقارير الصحفية اليوم، سوق الانتقالات الصيفية قد يشهد صفقة تبادلية بين مانشستر سيتي وبرشلونة بطليها عثمان ديمبلي ورحيم ستيرلينج.

وقدم رحيم ستيرلينج أداءاً رائعاً رفقة منتخب إنجلترا في بطولة كأس أمم أوروبا 2020، حيث قاد المنتخب إلى المباراة النهائية قبل خسارة اللقب أمام منتخب إسبانيا.

ويرفض اللاعب الإنجليزي تجديد عقده رفقة مانشستر سيتي سوى بشرط ضمان المُشاركة بشكل أساسي بداية من الموسم المُقبل، حيث كان حبيساً لدكة البدلاء الموسم المُنصرم في العديد من المباريات.

ويرغب الفريق الكتالوني في تجديد عقد عثمان ديمبلي والذي من المُقرر أن ينتهي الموسم المُقبل، ولكن حتى الآن اللاعب يرفض بشدة العروض المُقدمة من قبل برشلونة، وهو ما سيدفع برشلونة لمُحاولة رحيله هذا الصيف بدلاً من فقدان خدماته الموسم المُقبل مجاناً.

سوق انتقالات برشلونة صيف 2021

جدير بالذكر، أن برشلونة كان قد أعلن عن تعاقده مع سيرجيو أجويرو، إيريك جارسيا، إيمرسون والهولندي ممفيس ديباي في سوق الانتقالات الصيفية الجارية.

احصل على تطبيق بالجول