أخبار النصر السعوديأخبار الدوري السعوديأخبار الكرة السعوديةأخبار الهلال السعوديأهم الأخبار

طرد كريستيانو رونالدو أمام الهلال حديث الصحف العالمية

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

بات الأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، حديث الصحف العالمية؛ بسبب الطرد الذي تعرض له خلال كواجهته مع الهلال، بكأس السوبر السعودي.

وخسر النصر بمشاركة الدون أمس مباراته أمام الهلال، بنتيجة (2-1)، في نصف نهائي كأس الدرعية للسوبر السعودي “2024”، ليودع بذلك العالمي البطولة، فيما تأهل الهلال لملاقاة الاتحاد في النهائي.

كريستيانو رونالدو - النصر السعودي
كريستيانو رونالدو – النصر السعودي

طرد كريستيانو رونالدو أمام الهلال حديث الصحف العالمية

وشهدت المباراة الكثير من الجدل التحكيمي، بالإضافة إلى اعتراضات كثيرة من جانب الجهازيين الفنيين بالفريقين، وعلى الأكثر نادي نادي النصر ولاعبيه.

ولذلك يستعرض لكم موقع “بالجول“، أبرز ما قالته الصحف العالمية عن طرد الأسطورة البرتغالية أمام الهلال:

صحيفة “ماركا” الإسبانية:

رونالدو يهاجم أحد المنافسين ويُطرد ثم يهدد بضرب الحكم!

“أراد كريستيانو استعادة الكرة للإرسال بسرعة وقام بضرب لاعب الهلال علي البليهي بمرفقه مرتين، وحصل على بطاقة حمراء مباشرة من الحكم محمد الهويش، لكن الأمر الأكثر خطورة جاء لاحقًا، عندما هدد كريستيانو الحكم السعودي بالضرب، رافعا قبضته خلف ظهره”.

– صحيفة “آس” الإسبانية:

“كريستيانو يشعر بالإحباط دائمًا أمام ‎الهلال.. يعاني النجم البرتغالي عندما يتعلق الأمر بمواجهة الفريق الآخر من الرياض حيث خسر ‎النصر أمامهم مرة أخرى”.

– صحيفة “ريكورد” المكسيكية:

“لقد أُصيب ‎رونالدو بالجنون! طرد كريستيانو وخسارة ‎النصر من ‎الهلال بكأس السوبر السعودي.. تعرض المهاجم البرتغالي للطرد من المباراة ولم يتردد في إظهار غضبه على الحكم”.

كريستيانو رونالدو - النصر
الدون

– شبكة “espn” الرياضية:

“إحباط آخر لكريستيانو ‎رونالدو، تم طرده وخسر ‎النصر مرة أخرى أمام ‎الهلال الذي لا يُهزم، حقق عمالقة الوطن العربي انتصارهم الثالث والثلاثين على التوالي وتأهلوا إلى نهائي كأس السوبر السعودي حيث سيواجهون ‎الاتحاد، وشهدت المباراة حصول رونالدو على بطاقة حمراء ثم توجه للحكم وأظهر ما بدا وكأنه نوع من التهديد بتوجيه ضربة (هل ستكون هناك عقوبة قاسية؟) وغادر الملعب رافضًا للقرار بإيماءات مثيرة للجدل وتصفيق ساخر.. هذا الطرد هو الثاني عشر في مسيرة اللاعب البرتغالي”.

– صحيفة “أوليه” الأرجنتينية:

“فضيحة CR7.. طرد ومحاولة اعتداء على حكم سعودي في نصف نهائي كأس السوبر السعودي بين ‎الهلال والنصر”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
P