عائق يهدد عودة ميسي إلى برشلونة

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

عائق يهدد عودة ميسي إلى برشلونة، مازال الحديث جاري عن عودة النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي إلى برشلونة، ورغم حديث لابورتا عنه في الأيام القليلة الماضية قائلًا : لن أتحدث في أي قضية أخرى بخصوص ليو فهو يتمتع بعقد مع باريس سان جيرمان.

وفي صباح الأربعاء كشفت ماركا الإسبانية، عن عائقين يهددان عودة ميسي لبرشلونة في الانتقالات الصيفية القادمة في يناير المقبل.

ميسي الذي غادر قلعة الكامب نو متوجهًا إلى حديقة الأمراء، في انتقالات صيف قبل الماضي، بعد انتهاء عقده وعدم تجديده رفقة البلوجرانا.

وبحسب ماركا، فإن عودة ليو إلى برشلونة، أمر صعب ومعقد للغاية، في ظل توتر العلاقة بينه وبين خوان لابورتا رئيس النادي الكتالوني، منذ فشل مفاوضات تجديد عقد النجم الحائز على الكرة الذهبية سبع مرات.

وأضافت الصحيفة، أن هناك عائق آخر يقف أمام عودة ميسي، وهو قانون اللعب المالي النظيف، خاصة وأن الفريق يضم حاليًا لاعبين أصحاب رواتب ضخمة، ويأتي ذلك رغم اعتزال جيرارد بيكيه الذي كان السبب الأكبر في رحيل ميسي عن صفوف الفريق؛ لرفضه تخفيض راتبه سابقًا.

ناصر الخليفي مالك نادي باريس سان جيرمان لديه النية في تجديد عقد ميسي لموسم إضافي، وسيبدأ الحديث عن هذا الأمر عقب منافسات كأس العالم قطر 2022، والتي تأهل فيها ميسي رفقة الأرجنتين إلى دور الــ 16 من البطولة، وسجل فيها هدفين وأهدر ركلة جزاء ضد بولندا.

احصل على تطبيق بالجول

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى