عاجل – الأهلي يقدم إعتراضاً رسمياً بسبب جماهير فيتا كلوب!

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

أعلن النادي الأهلي تقدمه اليوم الإثنين بإحتجاج رسمي للكاف على حضور جماهير فيتا كلوب للقاء الفريقين في دوري أبطال إفريقيا.

وصرح الأهلي: “وجاء احتجاج الأهلي تزامُناً مع إعلان العديد من مسئولي كاف في الفترة الأخيرة عن إقامة جميع مباريات دوري أبطال إفريقيا بدون جمهور حرصًا على تحقيق العدالة بين الفرق المتنافسة”.

وأضاف: “وقد تم السماح لجماهير تنزانيا بحضور لقائنا أمامهم بحضور 25 ألف مُتفرج، في الوقت التى تم منع فيه الحضور الجماهيري للأهلي أمام المريخ السوداني وفيتا كلوب”.

وجاء في احتجاج الأهلي أيضًا، أن نادي فيتا كلوب أعلن على لسان مديره الفني أنه قد قام بتحديد موعد انطلاق مباراته مع الأهلي في الثانية ظهرًا في درجة حرارة تتجاوز الـ33 درجة، وعلى ملعب نجيل صناعي؛ لأن لاعبي الأهلي لم يعتادوا اللعب في هذه الأجواء، ردًا على إقامة مباراة الذهاب بين الفريقين بالقاهرة في التاسعة مساءً في أجواء باردة، في الوقت الذي يعلم فيه “كاف” أنه هو الذي حدد موعد انطلاق مباريات الأحمر التي أقيمت بالقاهرة، ومن بينها مباراة فيتا كلوب.

وإختتم: “وطالب الأهلي في احتجاجه بحفظ حقوقه في مواجهة قرار نادي فيتا كلوب الخاص بالحضور الجماهيري والذي يخالف كل قواعد العدالة بين الفرق المتنافسة”.

جدير بالذكر أن الأهلي يحتل المركز الثالث في ترتيب مجموعته في دوري أبطال إفريقيا برصيد 4 نقاط.

احصل على تطبيق بالجول