عاجل.. الموت يفجع عبدالله السعيد وسط صدمة اللاعبين والجمهور

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

تلقى الدولي المصري عبدالله السعيد لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز صدمة قوية في الساعات الآولى من صباح اليوم الأربعاء الموافق السادس والعشرين من شهر أكتوبر الجارى حيث فجع الموت اللاعب وسط صدمة اللاعبين والجمهور.

الموت يفجع عبدالله السعيد

وفي التفاصيل الخاصة بالخبر فإن توفي في الساعات الآولى من صباح اليوم الأربعاء والد عبدالله السعيد صانع ألعاب فريق بيراميدز على أن تشيع الجنازة من مسجد المطافي في الإسماعيلية.

ومن المُقرر أن يتلقى اللاعب العزا في دار المناسبات التابعة للمسجد الخاص في الإسماعيلية حيث قام أحد أقارب اللاعب عبر الحساب الرسمي له على موقع التواصل الإجتماعي “فيس بوك” عن وفاة والده حيث كتب “توفى إلى رحمة الله تعالى الحاج محمود سعيد، والد عبدالله السعيد، الجنازة بصلاة الظهر بمسجد المطافي، والدفن بمقابر المستقبل، والعزاء مساء بدار مناسبات مسجد المطافي”.

بينما وعلى الجانب المقابل فإن كتب شريف إكرامي عبر الصفحة الرسمية له على موقع التواصل الإجتماعي “تويتر” :”البقاء لله في وفاة والد أخي وصديقي عبدالله السعيد، تقبله الله بواسع رحمته واسكنه فسيح جناته ورزق أهله الصبر والأجر والثبات، البقاء لله يا صاحبي ربنا يصبرك ويثبتك”.

ترتيب بيراميدز في الدوري المصري

ويحتل فريق بيراميدز المركز الرابع عشرفي سلم ترتيب الدوري المصري حيث تعادل في اول مباراة على حساب فريق المصري بهدف لكل فريق، بينما تعادل في المباراة الثانية امام إنبي بدون أهداف لكلا الفريقين.

احصل على تطبيق بالجول

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى